وفاة و27 إصابة بحوادث سير مختلفة

وفاة و27 إصابة بحوادث سير مختلفة
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (81) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (27) إصابة وحالة وفاة(1) ناتجة عن حادث سير.

في حين تم التعامل مع (338) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

( وفاة وإصابة إثر حادث تدهور )

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور سيارة على طريق بشرى /الرمثا نتج عنه وفاة المدعو (م,م)30سنة وإصابة أخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقلهما إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

( 4 إصابات إثر حادث تصادم )

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة عجلون / طريق القاعدة حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

( 4 إصابات إثر حادث تصادم )

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / منطقة الجيزة حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك