وفاة و17 إصابة بحوادث تدهور

وفاة و17 إصابة بحوادث تدهور
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (104)حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (55) إصابة .في حين تم التعامل مع (257) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

وفاة وإصابة اثر حادث تدهور

 

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة بمنطقة السرو / اربد ، نتج عنه وفاة المدعوة (عاطف إبراهيم) (22) سنة وإصابة شخص آخر بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ،حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم

 

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين باص وسيارة ركوب صغيرة في محافظة الطفيلة / منطقة سلاح الجو حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الطفيلة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث تم نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور

 

أصيب (6) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة ركوب صغيرة وقع في محافظة جرش / قرب جسر سلحوب ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الملكة علياء العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور

 

أصيب (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة ركوب صغيرة وقع في محافظة معان / قرب كازية الأنصار ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك