وفاة و14 إصابة بحوادث سير مختلفة

الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع55 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها33 إصابة وحالة وفاة واحدة ناتجة عن حادث سير، في حين تم التعامل مع 332 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

وفاة و(3) إصابات إثر حادث تدهور 

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له مركبة بالقرب من محطة دفاع مدني سهل الدبة بمحافظة المفرق، ونتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم،كما نتج عنه وفاة المدعو مرزوق مناع  (50سنة) إثر تعرضه للدهس من قبل المركبة، هذا وقد هرعت على الفور كوادر الدفاع المدني لموقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات وبعد ذلك تم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

(4) إصابات إثر حادث تصادم

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين مركبتين على طريق حكما- مرو، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(4) إصابات إثر حادث تدهور

تمكنت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني معان من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة في منطقة الجرذانة بمحافظة معان، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(3) إصابات إثر حادث تصادم

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة إشارة الصناعة بمحافظة العاصمة، حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى فيلادلفيا وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق منزل

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني مادبا من إخماد حريق شب بإحدى المنازل بمنطقة حنينا بمحافظة مادبا ،حيث استطاعت فرق الدفاع المدني السيطرة على الحريق ومنع انتشاره لباقي أجزاء المنزل،هذا ولم ينتج عن الحادث أية خسائر بالأرواح وسبب الحريق ما زال رهن التحقيق .

أضف تعليقك