وفاة وعدة إصابات في حوادث أول أيام العيد

وفاة وعدة إصابات في حوادث أول أيام العيد
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (107) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (79) إصابة وحالة وفاة واحدة ناتجة عن حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (239) حالة مرضية مختلفة .

 وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية . 

 
 وفاة و (5) إصابات اثر حادث تدهور
 توفي المدعو ( نضال محمد ) 44سنة وأصيب (5) أشخاص آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة في محافظة العاصمة / منطقة نزول الحراج ، حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .
 
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية
 تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون من إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية على طريق منطقة حلاوة ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (50) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية إصابات بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على سبب الحريق .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة في محافظة الكرك / بلدة الربه ، حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

أضف تعليقك