وفاة واحدة وعدة إصابات بحوادث سير مختلفة

وفاة واحدة وعدة إصابات بحوادث سير مختلفة
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (125) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (62) إصابة .

في حين تم التعامل مع (276) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص إثر حادث تصادم

 

توفي المدعو أشرف محمد (26سنة) إثر تعرضه لحادث تصادم وقع مابين باص ركوب صغير وتريلا بعد جسر الترخيص بمحافظة العقبة، حيث هرعت كوادر الدفاع المدني على الفور لموقع الحادث وقامت بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري.

إصابتان إثر حادث تدهور

 

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة وقع مقابل مخابز برادايس بمحافظة العاصمة، نتج عن الحادث إصابة شخصين بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما وبعد ذلك تم نقلهما إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهما العامة متوسطة .

(5) إصابات إثر حادث تصادم

تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط من إنقاذ (5) أشخاص أصيبوا بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين (4) سيارات في منطقة إشارات طبربور، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أضف تعليقك