وفاة وإصابة 126 إثر 230 حادثاً مختلفاً

وفاة وإصابة 126 إثر 230 حادثاً مختلفاً
الرابط المختصر

توفي شخص وأصيب 126 إصابة إثر 230 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 540 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وتوفي شخص يبلغ من العمر 30 عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم إثر حادث تدهور تعرضت له مركبته على طريق إربد - عجلون، حيث أخلت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد الوفاة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.

 

وأصيب 8 آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم نتيجة حادث وقع بين باصين وبكب على مثلث مخيم الحصن، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم مركبتين بالقرب من مطار ماركا، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلتهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث العارضة، نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم بكب ومركبة صغيرة بمنطقة ضبعة، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلتهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم مركبتين بمنطقة إسكان الأمير طلال في الزرقاء نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك