وفاة وإصابة 104 أشخاص نتيجة 164 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة وإصابة 104 أشخاص نتيجة 164 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي شخص وأصيب 104 آخرون نتيجة 164 حادثاً مختلفاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 512 حالة مرضية مختلفة ، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث، حيث توفي شخص وأصيب اثنان آخران بجروح ورضوض مختلفة في الجسم نتيجة حادث تصادم مركبتين في جرش، بمنطقة دحل/ باتجاه الزرقاء.

 

وأضافت المصادر أن فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث، ومن ثم نقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالة المصابان العامة متوسطة.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث تصادم ثلاث مركبات بمنطقة المرج في محافظة الكرك، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم مركبتين بمنطقة شفا بدران، نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك