وفاة طفلة خنقاً على يد ذويها

الرابط المختصر

في جريمة نكراء، لم يراعِ مرتكبوها حرمة الشهر الفضيل ولا براءة الطفولة، فارقت طفلة بعمر الزهور الحياة خنقا على يد من يفترض فيهم أن يكونوا الأشد عطفا ورأفة بها.

تقرير الطب الشرعي أفاد بأن الطفلة ذات الأربع سنوات التي وضعها احد الاشخاص يوم 20 الحالي في مستشفى الزرقاء الحكومي ولاذ بالفرار، توفيت بـ»الخنق اليدوي». كما أن تقريرا طبيا آخر أفاد بأنها وصلت المستشفى متوفاة وتظهر عليها علامات الضرب.

وتم استدعاء والد الطفلة، وهو من مواليد 1970، حيث أفاد بأنه التقى والدة الطفلة قبل خمس سنوات، وهي من مواليد 1977، واقام معها علاقة غير شرعية ثم تزوج بها، وبعد زواجهما بخمسة اشهر انجبت الطفلة التي ظهرت عليها علامات الاعاقة، وبعد سنتين تبين انها تعاني من تشنجات عصبية وضمور بالعقل، حيث قام بوضعها لدى صديقه وزوجته لاخفاء أمرها عن أنسبائه وخوفا على زوجته، وبعد ذلك تفاجأ باصابة الطفلة بتشنجات وكان الزبد يخرج من فمها، فقام باسعافها الى المستشفى وعلم أنها فارقت الحياة.

وفي التحقيق، أيدت والدة الطفلة أقوال الزوج والد الطفلة. وبالتحقيق مع صديق والد الطفلة وزوجته، أيدا كذلك ما جاء في أقواله. وقال مصدر أمني لـ»الدستور» إنه تم إحالة جميع الاطراف الى القضاء.

أضف تعليقك