وفاة بحادث دهس و6 إصابات بحادث تدهور

وفاة بحادث دهس و6 إصابات بحادث تدهور
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (78) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (39) إصابة، في حين تم التعامل مع (394) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة اثر حادث دهس

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس شخص من قبل سيارة مقابل السيفوي حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب وعند الوصول للمستشفى أفاد الطبيب أنة متوفي .

( 6) إصابات اثر حادث تدهور

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تدهور سيارة على اوتوستراد عمان الزرقاء ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة وحالتهم العامة متوسطة.

دفاع مدني عجلون يتعامل مع حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في وادي راجب

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون من إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في منطقة وادي راجب ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (20) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية خسائر بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المختصة للوقوف على سبب الحريق .

أضف تعليقك