وعد جديد من نصر الله لمتابعة الأسرى الأردنيين

وعد جديد من نصر الله لمتابعة الأسرى الأردنيين
الرابط المختصر

ناشدت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين في السجون الإسرائيلية الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله للسعي للإفراج عن الأسرى الأردنيين وسلمته رسالة باسمائهم.جاءت تلك المناشدة في مهرجان النصر الذي أقامه حزب الله يوم الجمعة الماضي، في الضاحية الجنوبية في لبنان، في أول خطاب قدمه نصر الله بعد الحرب.

وقال مقرر اللجنة ميسرة ملص لعمان نت أنه قام أثناء إلقاء نصر الله خطابه أمام الجماهير وناشده بالسعي للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال، ورد عليه نصر الله بالوعد قائلا:ً (إنشاء الله.. أنشاء الله).
 
وقال ملص: "لقد وعدنا سماحة الشيخ نصرالله بأن يوفي طلبنا، وقد سلمنا مسؤول ملف الأسرى في الحزب رسالتنا ووعد بالاهتمام بمطلبنا للوصول الى حل".
 
وجاء في رسالة اللجنة: (أنها تتشرف بالمشاركة في الاحتفال بنصر المقاومة الذي هو نصر الأمة كلها، ونحمل تحيات الأبطال الأسرى القابعين في معتقلات النازية الصهيونية، والذين يتقاسمون مع إخوانهم الأسرى العرب الزنزانة ولقمة الخبز، وتتطلع اللجنة ومعها جميع الشرفاء والأحرار من أبناء الأردن، إلى اليوم الذي تكتمل فيه الحرية باستكمال عملية الوعد الصادق، ووصولها إلى الغاية المرسومة لها وهي تحرير كافة الأسرى اللبنانيين والعرب وإعادتهم إلى حضن وطنهم).
 
وكان وفـد اللجنـة الوطنيـة مكوناً من ممثل أحـزاب المعارضة محمد حمدان القاق وممثل النقابات المهنية ميسرة ملص وممثل أهالي الأسرى صالح العجلوني وممثل الأسرى المحررين وائل الأمير، قابل مسؤول ملف الأسرى في حزب الله عطا حمد، حيث تم تسليمه رسالة اللجنة الموجهة الى أمين عام الحزب والتي ضمت قوائم بأسماء الأسرى الأردنيين والمناشدة بالسعي للإفراج عنهم وأن فرصة التبادل القادمة تتضمن أملاً لنيل الأسرى حريتهم.

أضف تعليقك