وصول قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني غزة 10

الرابط المختصر

وصلت الى قطاع غزة اليوم الاثنين عبر معبر بيت حانون قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 10.

وقال مدير المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 10 واستشاري اطفال الدكتور نضال يونس الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) في غزة اليوم الاثنين، انه وصلت الى قطاع غزة ضمن قافلة التزويد ثماني شاحنات تحمل على متنها معدات واجهزة طبية من بينها جهاز اشعة متنقل حديث واجهزة خاصة بالمختبر وادوية ومستلزمات طبية خاصة بالمستشفى، مبينا انه وصل كذلك الى المستشفى ضمن قافلة التزويد محطة تحلية مياة حديثة ومتكاملة.

واشار الدكتور يونس الى ان وصول القافلة يساهم بتعزيز دور طواقم المستشفى بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الى الأهل في القطاع بكل كفاءة.

واوضح ان طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 10 تعاملت منذ وصولها الى القطاع في الثامن عشر من الشهر الماضي حتى اليوم، مع اكثر من23 ألف حالة سواء بالكشف الطبي او المخبري او بالاشعة، وكذلك تقديم العلاج والاستشارة الطبية، مشيرا إلى ان اجمالي عدد الحالات التي تعاملت معها طواقم المستشفى منذ اقامته في قطاع غزة في26 كانون الثاني الماضي بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني وصلت الى اكثر من 340 ألف حالة.

وبين الدكتور يونس ان طواقم المستشفى غزة 10 اجرت اكثر من 300 عملية جراحية كبرى وصغرى ليبلغ اجمالي عدد العمليات الجراحية من مختلف التخصصات التي اجرتها طواقم المستشفى منذ اقامته الى اكثر من 9600 عملية كما اجرت طواقم المستشفى غزة 10 أكثر من13500 فحص مخبري.

أضف تعليقك