وسم "#اقاله_سمر_نصار " يتصدر تويتر "استمع"

 

إقالة #سمر_نصّار هاشتاغ جديد يتصدر تويتر الأردن بعد تصريحات صدرت منها كونها الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم، بعد أن حددت عقوبات حازمة لكل من نادي الفيصلي ومعان..



وتفاعل جمهور الفيصلي وجمهور الكرة الأردني من رواد مواقع التواصل وتويتر تحديدا بغضب كبير مع هذه القرارات وطالبو بإقالة سمر كونها لا تختص بمجال كرة القدم وإنما السباحة واعتبرها الكثيرون أنها خارج مجالها لذلك يجب إقالتها بأسرع وقت.



فعماد الربعي غرد "هل تعلمي ان الفيصلي خلال مسيرته التي امتدت لأكثر من ٩٠ عام أسعد فيها الشعب الاردني وجلب لهم الانجازات والبطولات اكثر من منتخباتنا الوطنية مجتمعه !



الفيصلي وجماهيره خط احمر".



والضاري المقابلة كتب " ‏يغضب الأردنيون عندما ينتابهم الخوف أو الشعور بالغربة في أوطانهم أو أن يشعروا أنهم في بلاد لا تشبههم.

لا شيء يزعج الأحرار أكثر من أن تُرسم لهم شخصية لا يعرفونها عن أنفسهم.



‎#أقالةسمرنصار"



ومعاذ الغراغير" قرارات عنصرية لا تراعي الحيادية وشخصنة واضحة للأمور وتهديد صريح في مرحلة حساسة مشاكل مالية وإدارية - لم تقدم أدنى حق للكرة الأردنية تصريحات الامين العام للاتحاد الاردني لكرة القدم عقوبات بحق الفيصلي يُعتبر ليس من اختصاصها وصلاحياتها

‎#الفيصليوطن ‎#أقالةسمر_نصار"



وسارة "سمر نصار استفزت أكبر قاعدة جماهيرية بالأردن واللي تمثل ٩٠٪ من الأردنيين وهو جمهور الفيصلي اللي عمره ما كان ضعيف وعمره ما سكت عن الظلم

فـ ‎#أقالةسمرنصار مطلب أردني خالص وصرخة ضد الفساد وضد وضع أشخاص غير أكفاء وغير وطنيين بمناصب مهمة على المستوى الجماهيري مثل هذا المنصب".



من جانب آخر مواطن أردني في عجلون يدعى محمد بني سلمان يعثر على "جرة" ذهب وقطع اثرية ثمينة يوم الجمعة الماضي في محافظة عجلون، وقام بتسليمها للمركز الأمني بالتنسيق مع الأمن الوقائي وبعد عرض الأشياء الموجوده داخل الجرة على خبير الاثار تبينت بانها عبارة عملات برونزية وقطع معدنية وتم تسليمها الى مستودع أمانات محكمة عجلون.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر 



محمود أبو العبد ممازحا" المفروض يرفعوه فلكة حتى يعترف على الجرة الثانية وين إمخبيها".



وأنس الزغول بسخرية "الف الف مبروك مكافأتك العشر دنانير وفوقهم كرتونه بيض".



ونختمها ب أم محمد قصاص تتساءل"ليش سلمتها من اجل ورقة مكتوب عليها مواطن صالح".



كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إقالة سمر نصار وعثور أردني على جرة تحتوي قطع أثرية.

 

 

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · وسم #اقاله_سمر_نصار يتصدر تويتر

أضف تعليقك