وزير الصناعة والتجارة يتفقد اسواق الزرقاء

الرابط المختصر

اطلع وزير الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي خلال زيارته الى محافظة الزرقاء اليوم الخميس على اوضاع الاسواق الاستهلاكية المدنية والمولات والاسواق البلدية في عدد من احياء مدينة الزرقاء.

واشار الحديدي الى اهمية معرفة اوضاع الاسواق واسعار البضائع والمنتجات الغذائية فيها قبل حلول شهر رمضان المبارك، واهمية تشديد الرقابة على الاسواق لا سيما على المواد الغذائية التي تهم المواطنين وتوفيرها بشكل يضمن ادامتها واستمرارية وجودها في الاسواق وبالاسعار المناسبة.

واضاف خلال جولته في الاسواق والمولات التي رافقه فيها امين عام وزارة الصناعة والتجارة مها علي، ومساعد محافظ الزرقاء لشؤون السلامة العامة علي زريقات ومدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر نعيرات، ان الوزارة لن تسمح بالتلاعب بالاسعار او ارتفاعها دون مبرر، مبينا توفر مختلف المنتجات الغذائية والاستهلاكية في المؤسستين المدنية والعسكرية اضافة الى المولات الخاصة التي بدأت بعرض اسعار خاصة لمنتجاتها ومبيعاتها.

وجال الحديدي في المؤسسات الاستهلاكية المدنية في الزرقاء وعدد من المولات واسواق الخضار والفواكة حيث اكد القائمون عليها توفر معظم المواد التموينية والغذائية وبالاسعار التي تعتبر في متناول الجميع دون استثناء لا سيما مادتي الدواجن واللحوم المستوردة وباسعار متفاوته ما يوفر للمواطن حالة استقرار في الاسعار.

اكد وزير الصناعة والتجارة على ان الوزارة ستعمل على تنظيم جولات مستمرة خلال شهر رمضان والاطلاع على اوضاع الاسواق والتدقيق على اعلانات التجار المتعلقة بالاسعار والتركيز على جودة وصلاحية الحلويات ومتابعة عمل المخابز وتقيدها بالبيع وتوفير مادة الخبز بشكل مستمر مع التقيد بالاسعار المعلنة.

أضف تعليقك