وزير الزراعة يتعهد بتثبيت عمال المياومة

وزير الزراعة يتعهد بتثبيت عمال المياومة
الرابط المختصر

طالب عمال المياومة خلال اعتصام نفّذوه أمام مبنى وزارة الزراعة ،الاحد، بتثبيتهم وزيادة الرواتب وتحسين الاوضاع الوظيفية لهم.

وأكد المعتصمون على استمرارهم بالاعتصام أمام الوزارة حتى تحقيق المطالب موضحين تلقيهم وعوداً سابقة من الوزارة بتحسين أوضاعهم وتثبيتهم دون تحقيق أي من الوعود حتى الآن الامر الذي اعتبروه مماطلة الوزارة في التعامل مع المطالب.

من جهته قال وزير الزراعة احمد ال خطاب "لعمان نت" انه سيخاطب رئيس الحكومة و مجلس الوزراء للعمل على تثبيتهم ، مؤكدا على اهمية دورهم في العمل و ان الاضراب سينعكس سلبيا على سير العمل .

وفي تصريح سابق لوكالة بترا قال الناطق االاعلامي للوزارة الدكتور نمر حدادين ان الوزارة رئاسة الوزراء بخصوص عمال المياومة والموافقة على تثبيتهم حتى تتمكن من اغلاق الملف بصورة نهائية ولما تقتضيه مصلحة العمل لكون هذه الشريحة من الاشخاص الذين يعيلون عائلات واسر ولتحقيق اثر ايجابي في مستوى معيشتهم .

واوضح حدادين ان الوزارة طالبت رئاسة الوزراء بالموافقة والايعاز لمن يلزم من اجل حجز شواغر لهم وتثبيتهم وفقا لمؤهلاتهم العلمية ووظائفهم التي يعملون بها وعلى دفعتين وحسب اقدمية التعيين علما أنه بحسب نص الكتاب فان الاثر المالي لموضوع تثبيتهم سيكون محدودا جدا لاسيما وانهم يتقاضون اجورهم المالية من مخصصات الموازنة العامة.

أضف تعليقك