وزير الزراعة: ندعم الصناعة الوطنية وتطبيق المعاملة بالمثل

الرابط المختصر

 قال وزير الزراعة، محمد داودية، إن الوزارة تحرص على دعم الصناعة الوطنية والانحياز الكامل لها.
وبين خلال لقاء عقد اليوم الأحد، مع القطاع الصناعي بحضور وزيرة الصناعة والتجارة والتموين، مها علي، أن الوزارة تدعم تطبيق المعاملة بالمثل مع الدول التي تعرقل دخول الصناعة الوطنية الى اسواقها.

الغد ..

أضف تعليقك