وزارة العمل تتوصل الى اتفاق حول نزاع البوتاس

الرابط المختصر

توصل ممثلو طرفي نزاع عمالي وهما النقابة العامه للعاملين في المناجم والتعدين وادارة شركة البوتاس العربيه عقب تبادل لوجهات النظر خلال اجتماع عقد في وزارة العمل اليوم الخميس الى الاتفاق لانهاء النزاع بينهما بموجب اتفاق مبدأي حول مطالب العمال.

وتم الاتفاق في الاجتماع , الذي سبقه عدة اجتماعات منذ مطلع الاسبوع الحالي بحث فيها ذات الموضوع ان يعقد مندوبو الوزارة جلسات تشاوريه خلال الاسبوع القادم للانتهاء من صياغة مسودة الاتفاقيه على ان يصار الى توقيعها نهاية الاسبوع القادم برعاية وزير العمل الدكتور ماهر الواكد.

من جهتها اعلنت النقابة العامه للعاملين في المناجم والتعدين خلال الجلسة نيتها بتعليق الاضراب الذي كان من المزمع تنفيذه اعتباراً من صباح يوم الاحد القادم، خاصة وان ما قدمته ادارة الشركه لاقى القبول والرضى لدى النقابة.

من جانبه اكد الدكتور ماهر الواكد على اهمية ما توصل اليه الطرفان من تفاهمات كل من الطرفين لاحتياجات الطرف الاخر مثمنا جهود ادارة الشركه والنقابه العامه للعاملين في المناجم والتعدين في التوصل الى اتفاق يحقق طموحات وآمال العاملين في الشركه ويحقق العداله بين الطرفين .

يذكر ان شركة البوتاس يعمل بها ما يزيد على الفي شخص من موظفين وعمال وهي من الشركات الاقتصادية الكبرى التي تسهم بشكل ملموس في دعم الاقتصاد الوطني

أضف تعليقك