هند الفايز تشترط استقالة حمّاد للعودة إلى الانتخابات

هند الفايز تشترط استقالة حمّاد للعودة إلى الانتخابات
الرابط المختصر

اشترطت النائب السابق هند الفايز،الخميس، استمرارها في إعادة الانتخابات في دائرة بدو الوسط، إذا ما قام وزير الداخلية سلامة حمّاد بالاستقالة من منصبه، على خلفية اعتداء على صناديق اقتراع في اللواء.

 

وقالت الفايز خلال مؤتمر صحفي، إنه من غير الممكن الاستمرار في الانتخابات من غير نزاهة، مطالبة بوضع حد لمن ووصفتهم بالتعامل مع الوطن على أنّه "مزرعة"

 

وأنهت الهيئة المستقلة للانتخاب التحقيق في حادثة الاعتداء على 10 صناديق في دائرة بدو الوسط، وفقاً لما أعلنه الخميس، الناطق باسم الهيئة، جهاد المومني.

 

و رداً على استفسارات "عمّان نت" أكّد المومني، في وقت سابق، إعادة انتخابات في اللواء؛ بسبب إلحاق ضرر في بعض الصناديق، مشيراً إلى أنَّ الاعتداء كان من قبل أشخاص، بهدف تغيير الوضع في الصناديق.

 

ووفقاً للمومني فإن الصناديق التي اُعتدي عليها 10، تعرض بعضها للضرر، و بعضها اختطف، و جرى تعبئة بعض الصناديق بأوراق اقتراع.

 

هذا وكان"راصد" أكّد أنّه لا معلومات عن فقدان صناديق في دائرة بدو الوسط، فيما انتقد المومني تقرير "راصد" الذي جاء فيه أن لا صناديق مفقودة في دائرة بدو الوسط، قائلاً تحدثت إحدى المنظمات أن لا علم لها بصناديق مفقودة، رغم أن لا مراقبين لهم هناك.

أضف تعليقك