همام سعيد: يجب علينا تسيير القوافل تلو القوافل الى غزة

همام سعيد: يجب علينا تسيير القوافل تلو القوافل الى غزة
الرابط المختصر

أكد المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد جهود المشاركين في أسطول الحرية وعلى الاخص الوفد الاردني المشارك في القافلة.

وفي كلمة القاها سعيد في حفل استقبال الوفد الاردني المشارك بقافلة اسطول الحرية قال إن الاسطول اليوم بات رمز شرف وعزة على صدر كل من وقف إلى جانب اهل غزة المضطهدين منذ اربع سنوات.

وأكد انه آن الاوان لكسر الحصار الظالم على غزة اولا من العرب ثم من العالم الذي ثبت له امس ان "العدو الصهيوني سالب الحقوق متجاوزا كل الاعراف والقوانين الدولية في مشهد سافر معرب عن طبيعة هذا الكيان في الغدر والاعتداء ليس فقط على فلسطين بل على كل العالم".

واشار المراقب العام انه يجب علينا تسيير القوافل تلو القوافل, لأن الحصار بات سقوطه وشيكا في القريب.

وطالب سعيد الدول العربية بموقف حازم وحاسم اتجاه اليهود, فلا سلام ولا معاهدات ولا مفاوضات تكون مع هذا العدو الذي لا يأبه بأحد, وطالب العالم بان يكون منصفا وحازمة مع الكيان الصهيوني لعتداء هذا الكيان على كل دول العالم باعتدائه على اسطول الحرية.

يشار إلى أن المراقب العام زار الوفود العربية المحررة من قبضة السلطات الصهيونية صبحا اليوم والمقيمة في عمان, ومنها الوفود الجزائري والماليزي وغيرها, وزار سعيد المطران هيلاريون كبوتشي مطران القدس المنفي واطمأن على صحته وصحة باقي الوفود.

أضف تعليقك