هاشتاق قمة العار يتصدر تويتر بعد قمة العقبة.. استمع

الرابط المختصر

#قمة_العار هاشتاغ جديد يتصدر تويتر وفيسبوك بعد الإعلان عن اجتماع فلسطيني إسرائيلي يستضيفه الأردن في العقبة بحضور مصري أمريكي لوقف الاجراءات الأحادية والوصول إلى فترة تهدئة واجراءات بناء ثقة، وصولا لانخراط سياسي أشمل بين الجانين.

إذ يأتي يقوم الأردن بالتنسيق مع السلطة الوطنية الفلسطينية وبقية الاطراف لوقف الاجراءات الاحادية والتصعيد الأمني الذي يهدد بتفجر دوامات كبيرة من العنف، اضافة الى اجراءات أمنية واقتصادية تخفف من معاناة الشعب الفلسطيني... بحسب مصدر مطلع .. هذا كله أثار موجة من الغضب والتفاعلات الكبيرة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي..

ف يامن أبو قعود علق"كل هذا من تحت الطاولة يجري وهذا نتائجها اجتماعات على ارض المعمورة الاردن".

ورائد يونس"تنسيق أمني لحمايه دوله إسرائيل المزعومه تدريب ٥٠٠٠ عسكري من صفوف السلطه الفلسطينيه على أرض الاردن برعايه امريكيه لقمع المقاومه الفلسطينيه داخل مدن و قرى الضفه الغربيه هذه الاجتماعات الفاشله هدفها فقط تدمير الشعب الفلسطيني و تمزيق هويته".

ولجنة القدس_الجامعة الأردنية غرد على تويتر" عشرون عامًا ما بين قمّة العقبة 2003 و 2023 لم ولن يجنوا فيهم سوى الفشل!

فـ رُغم كلّ المكائد والقِمم.. 

لا تزال المُقاومة شوكةً عالقة في حلق العدوّ لن يتمّ نزعُها".

ود صالح النعامي غرد" على الذين يذكروننا بأن سلطة عباس تشارك في قمة العقبة، أن يلحظوا أن سلطة عباس نسخة من نظم الطغيان، لكن بخلاف الكثير من الساحات العربية، فأن الشعب الفلسطيني لا يرهن قراره بالسلطة، بل يقاوم، ومن يمثله الذين يتصدون بصدورهم للاحتلال في طول الوطن وعرضه."

وأنس أبو عواد"السلطة ستشارك بقمة العقبة لبحث الخطة الأمنية ضد المقاومة بالضفة، وستشارك بالقمة أمريكا والأردن ومصر والاحتلال الاسرائيلي..

هذه القمة جريمة وخيانة لدماء الشهداء التي لم تجف بعد .. ويجب التصدي لها وتعرية كل المشاركين فيها"

أما جمال الزعبي ف تساءل" يعني راح يتم الإعلان عن دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف؟؟؟؟!!!".



وعاطف الفروخ" اجتماع لقتل المقاومة في نابلس وجنين بيد عربية حماية للصهاينة ومباركة أمريكية وحسبي الله ونعم الوكيل وإن شاء الله مكر العرب يرتد في نحورهم".

ونختمها ببسام أبو عثمان" خيبة".

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · هاشتاق قمة العار يتصدر مواقع التواصل

أضف تعليقك