نمور أسيا يعادلون ديوك أوروبا والسعودية تواجة اوكرانيا اليوم

الرابط المختصر

تعادل منتخبا كرواتيا واليابان بدون أهداف في المباراة الثانية للفريقين في المجموعة السادسة التي تضم معهما كلا من البرازيل وأستراليا. بهذا التعادل يكون الفريقان قد وضعا نفسيهما في موقف لا يحسدا عليه خاصة وإن كلاهما قد خسر في اللقاء الأول, حيث خسرت كرواتيا أمام البرازيل 0 – 1, بينما خسرت اليابان أمام استراليا 1 – 3.

وفي المباراة الثانية ليلة امس الاحد تعادل المنتخب الكوري مع نظيره الفرنسي بهدف لكل منهما في المباراة الثانية للفريقين في المجموعة السابعة، تقدمت فرنسا في الدقيقة التاسعة بهدف أحرزه تيري هنري، وتعادل المهاجم الكوري الجنوبي سونغ بارك في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الكوري قد وصل للنقطة الرابعة واستمر تصدره للمجموعة السابعة, بينما زادت معاناة المنتخب الفرنسي وتوقف رصيده عند نقطتين فقط وهو ما سيضعه في موقف صعب في حالة تغلب المنتخب السويسري على نظيره التوغولي في مباراة المنتخبين القادمة.

صعد المنتخب البرازيلي رسميا إلى الدور الثاني عقب فوزه على نظيره الاسترالي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الثانية للفريقين في المجموعة السادسة.

أهداف المنتخب البرازيلي جاءت في الشوط الثاني، حيث أحرز الهدف الأول المهاجم أدريانو في الدقيقة 47 سكنت شباك الحارس الاسترالي شوارزر، وأضاف البديل فريد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء .

اليوم الاثنين تقام ثلاث مباريات في ختام الجولة الثانية للدور الاول :سويسرا مع توغو عند الرابعة عصرآ في مدينة دورتموند ،السعودية مع اوكرانيا عند السابعة مساءآ، تونس مع اسبانيا عند العاشرة مساءآ في شتوتجارت .

أضف تعليقك