نقل ملكية العرب اليوم ومنح الموظفين راتب الثالث عشر

نقل ملكية العرب اليوم ومنح الموظفين راتب الثالث عشر
الرابط المختصر

صدر قرار رئاسة الوزراء بالموافقة على نقل ملكية صحيفة العرب اليوم مساء السبت إلى المالك الجديد الياس عيسى جريسات.

وفي اول قرار بعد نقل الملكية أقرت إدارة الصحيفة يوم الأحد راتب الثالث عشر لجميع العاملين في الصحيفة، في بادرة لتأكيد المالك الجديد على سعيه للنهوض بالصحيفة ضمن خطة تطوير شاملة تعهد بها لإدارة الصحيفة.

وقال رئيس لجنة متابعة العاملين في الصحيفة الزميل وليد حسني ان إقرار راتب الثالث عشر الذي كان ضمن مطالب اللجنة يؤكد توجه المالك الجديد للنهوض بالصحيفة، والالتزام بعدم الاستغناء عن اي من الموظفين والعاملين.

وأضاف "لعمان نت" إن الإدارة أقرت إضافة لراتب الثالث عشر حوافز ومكافآت بمناسبة شهر رمضان، واشار حسني إلى أن اللجنة عقلت كل أنشطتها الاحتجاجية نتيجة للتجاوب مع مطالبها.

وكان رئيس تحرير الصحيفة فهد الخيطان أكدت في تصريحات سابقة "لعمان نت" إن الصفقة لن تؤثر سلبا على الخط المهني للصحيفة كما أنها لن تؤثر على حقوق العاملين فيها.

وقدم المالك الجديد خطة متكاملة لتطوير الصحيفة في مجال التسويق والترويج.

ويواصل الخيطان في منصب رئيس التحرير، فيما سيعود وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال السابق ورئيس تحرير الصحيفة السابق طاهر العدوان إلى العرب اليوم رئيسا لمجلس الإدارة فيما يشغل الدكتور همام غصيب منصب نائب الرئيس.

وضمن خطة التطوير المقدمة من المالك الجديد فقد بدأ الاتصالات لشراء مطبعة خاصة بالصحيفة

وكانت صفقة بيع العرب اليوم دخلت في كثير من التكهنات حول وجود نية لمحاصرة الصحيفة ذات السقف المرتفع خاصة بعد كشفها عن سلسلة من الانفرادات التي أثارت جدلا واسعا في المجتمع، بداية من صفقة الكازينو وصولا إلى تهريب رجل الأعمال المحكوم خالد شاهين.

أضف تعليقك