نقل اعتصام أصحاب مكاتب تأجير السيارات إلى الحدائق

نقل اعتصام أصحاب مكاتب تأجير السيارات إلى الحدائق
الرابط المختصر

أجبرت الأجهزة الأمنية أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية على نقل اعتصامهم أمس السبت من أمام مبنى أمانة عمان بحجة أنها دائرة حكومية، وفقاً لأمين سر نقابة سيارات الاستئجار محمد العطاري.

 

وقال العطاري لـ عمّان نت أن المتضررين من إغلاق المكاتب السياحية في حدائق الملك عبدالله نقلوا اعتصامهم أمام الحدائق للمطالبة بإلغاء قرار الأمانة بإغلاق المكاتب أو توفير البديل لهم، مؤكداً في 1ات الوقت أن الأمانة ترفض تأمين مكان بديل لهم، داعية المتضررين منهم اللجوء للقضاء.

 

المدير التنفيذي للأصول والمشتريات في أمانة عمان إبراهيم خريس قال في تصريح سابق أنه صدر قرار في العام 2008 بإنهاء عقود أصحاب مكاتب تأجير السيارات في حدائق الملك عبدالله الأول لنية الأمانة آنذاك بطرح الحدائق للاستثمار على أن تحقق الأهداف التي انشئت من أجلها كمتنفس طبيعي وترفيهي للمدينة والمواطنين.

 

وقال خريس إن هذه المكاتب جرى تجديدها سابقا مع تعهد عدلي من التجار بالإخلاء نهاية العام الماضي إلا أنهم ما زالوا من بداية العام الحالي وحتى تاريخه موجودين فيها رغم انتهاء المهلة القانونية الممنوحة لهم وهم في وضع مخالف ويعملون دون الحصول على ترخيص مهني وهو إجراء روتيني تقوم الدوائر المختلفة في الأمانة بعمل جولات تفتيشية للتأكد من الحصول عليه. على حد تعبيره.

 

هذا وكانت أمانة عمان أغلقت المكاتب السياحية بالشمع الأحمر  في وقت سابق

أضف تعليقك