نفي تأجيل أقساط القروض حديث مواقع التواصل .. استمع

اقساط
الرابط المختصر

ضجت المواقع والصفحات الإلكترونية أمس بخبر تأجيل أقساط البنوك ما لبث هذا الخبر دقائق حتى تم نفيه من قبل رئيس غرفة تجارة عمان وبعدها جمعية البنوك حيث قالت وقال مدير عام جمعية البنوك الدكتور ماهر المحروق في تصريح صحافي، إنه لا يوجد توافق حول تأجيل الأقساط بالأساس.

هذا الحدث أثار تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل ..

نبدأها مع عبد الفتاح مشاقبة: "بدنا نحكي بعقلانية ومنطق قبل شهر رمضان وحديث الشارع الاردني تأجيل الأقساط البنكيه وكل ساعه اشاعه شكل . وكان لدى المواطن الأمل الكبير بتأجيل قسطه الشهري لدرجة ١٠٠% . وتطل علينا جمعية البنوك من وقت لآخر بأنه لم يصدر قرار حتى الآن. انا برأيي المتواضع كان يجب قطع العرق وتسييل دمه وان تعلن الجمعيه قبل رمضان وبشكل رسمي ( لا تأجيل للاقساط) عندها المواطن سوف يتحرك على سبيل المثال ان يستدبن او اخذ سلفه على الراتب او التوجه لشركات التمويل المالي او التوجه إلى بنكه ويطلب تأجيل قسطه بكتاب رسمي وغيرها من الطرق والوسائل التي ستكون عبء ودين جديد . أما الان وقبل العيد ب ١٠ ايام يصدر قرار الجمعيه... مما احدث أرباك إلى العائلات الاردنيه وارباب الاسر.. ما زال لدينا الوقت لبث الأمل من جديد لدى المواطن فهل من مجيب ؟"

 

ورجاء توفيق الدويك تقول " لاتفرحوو ب العكسس ال عليك عليك .. البنوك بطلعوو من تحت اظافيركم كلو لصالحهم ..."

 

و يوسف المومني "هذا فخ كل الاقتصاد إلي اجلوها نزل عليها فوائد"

 

رائد عبيدات "ما يتم تداوله على مواقع التواصل من نفي وتأكيد بما يخص موضوع تأجيل أقساط البنوك ليس إلا دليل على أننا أصبحنا كأرجوحة أطفال لمن أراد أن يلعب بلقمتنا كيف يشاء ولا أحد يهتم لأمر المواطن سواء جاع أم شبع.....

فلا بوسعنا أن نقول لكم بهذا الشهر المبارك سوى ....

حسبنا الله فيكم... والحمد لله رب العالمين إنه الرزق مش عليكم ...أصبح الأمر بغاية السخرية والإستفزاز."

 

خليل الرواشدة يضيف:" ما بنصح تأجيل القروض . كله بطلع فوق روسنا. الواحد يضغط على حاله اشرف من جميلتهم"

 

محمود مغاربة" لعشرات المرات نشاهد منشورات تزعم تأجيل اقساط البنوك وماتلبث ان يتبعها نفي بعدم صحتها، خلص يكفي لعب بإعصاب الناس."

كان هذا أبرز ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل لهذا اليوم 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · نفي تأجيل أقساط القروض حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك