نسبة الحجوزات في محمية عجلون 100%

الرابط المختصر

  
وصلت نسبة الحجوزات في أكواخ محمية غابات عجلون إلى 100% من قبل المواطنين والمقيمين، بحسب مدير المحمية عثمان الطوالبة.

وقال الطوالبة، إنّ المحمية التي تبلغ مساحتها 12 ألف دونم تشهد حركة نشطة من قبل الزوار نتيجة لما تتمتع به من ميزات تجعلها نقطة جذب للباحثين عن الراحــة والاستمتاع بالسياحة البيئية والمناظر الطبيعية التي تحتضنها المحمية.

وبين، أنّ المحمية تمتاز بالتنوع الحيوي والخدمات المختلفة التي تقدمها لزوارها من الطعام والشراب في المطعمين والمبيت، مشيرا إلى أنّ المحمية حرصت على تهيئة المحمية من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتعقيم المستمر لكافة المرافق والأكواخ التزاما بالتعليمات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتحقيق شروط التباعد، وعدم الازدحام والتقيد بأمر الدفاع 11 .

وأشار إلى أن الزائر للمحمية يستطيع ممارسة سياحة المغامرة من خلال تجربة العبّارة الهوائية لعبة الحبل السحاب ZIP LIN بطول 330 مترا، وعلى ارتفاعات وإطلالات على مناظر خلابة وجميلة، كما أن هناك 23 كوخا لمبيت السياح والزوار يتوفر فيها كافة الخدمات.

وتابع الطوالبة، أنّ المحمية تبذل جهودا كبيرة من أجل العمل على استعادة النشاط السياحي فيها بعد توقفه لمدة أكثر من 3 أشهر؛ بسبب أزمة كورونا.

ودعا الطوالبة، الزوار إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الصحية الوقائية ضمن هذه المرحلة والتعاميم الصادرة التي صدرت بخصوص فيروس كورونا؛ حفاظا على سلامتهم.

 

أضف تعليقك