ناشط في الحراك يعتزم مقاضاة مدير الامن بتهمة التشهير

ناشط في الحراك يعتزم مقاضاة مدير الامن بتهمة التشهير

يعتزم الناشط في الحراك الشبابي الاردني ابراهيم جمزاوي رفع قضية على مدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين هزاع المجالي لما وصفه بالتشهير وتلفيق الحقائق ضده خلال مؤتمر صحفي عقد الأسبوع الماضي .

وأكد جمزاوي انه سيتبع الطريق القانونية المدنية في مقاضاة مدير الأمن العام لا العسكرية وذلك خلال الأسبوع القادم.

وجاء في رد الناشط جمزاوي على المجالي "إن ما جاء في المؤتمر الصحفي هو شيء مضخم وعارٍ عن الصحة و لا المسميات التي ذكرها للقضايا حقيقية ولا التواريخ التي ذكرها حقيقية" موضحا انه واجه

مشاكل أثناء عمله بتجارة الاجهزة الخلوية في الزرقاء عام 2008 وكان هو من بادر بحلها لدى الجهات المعنية وانتهت الامور بسلام وهي قيد لدى المحاكم أسمه "شراء أموال مسروقة – دون علم" .

وأشار جمزاوي الى انه استخرج في هذا العام شهادة عدم محكومية مراراً وتكراراً إما من أجل العمل في الاردن أو السفر خارجاً من أجل العمل وباقي الامور هي ما جاءت من خلال عمله بالحراك.

وانتقد جمزاوي في مجمل رده محاولة زج عائلته وعشيرته والاسم الخماسي، واصفا انها أمور تشهيرية لها ما قبلها وما بعدها وهي محاولة لتأنيب الرأي العام مع العلم مستشهدا بما قاله المجالي من قيامه بالتنويه انه يذكر اسم العائلة في مواقع أخرى.

وكان مدير الأمن العام الفريق اول الركن حسين هزاع المجالي قد ذكر في مجمل مؤتمر صحفي عقده الأسبوع الماضي لتوضيح آخر المستجدات بشأن الإحتجاجات في المملكة، ان بعض نشطاء الحراك مع ذكر اسم الناشط جمزاوي بأنهم اصحاب اسبقيات وقضايا سرقة.

أضف تعليقك