نادي مستمعي راديو البلد يوزع صهاريج مياه في مخيم اربد

نادي مستمعي راديو البلد يوزع صهاريج مياه في مخيم اربد
الرابط المختصر

قام نادي مستمعو راديو البلد بمبادرة شخصية بتوزيع صهاريج مياه على المساجد والاسر المحتاجه داخل مخيم اربد ، كما قام اعضاء النادي --وجميعهم من المتطوعين- بتوزيع كراسي متحركة لذوي للمعاقين الحركيا ومصاحف مكتوبه بلغة " برل" لفاقدي البصر.

 

وينشط النادي بالاعمال الاجتماعية من خلال جمع التبرعات الشخصية من مشتركيه اذ قام النادي بتوزيع طرود غذائية للاسر المعوزة مؤخرا كما قام بصيانة وترميم بعض المنازل.

في بادرة هي الأول من نوعها شكل راديو البلد نادٍ لمستمعيه، وبدرهم شكل أعضاء النادي-حسب إسماعيل- لجنة لمتابعة ومعالجة القضايا الاجتماعية من خلال شبكة المتطوعين من مختلف القطاعات، اذ يبرم النادي اتفاقيات مع عدد من الأطباء لعلاج المرضى الفقراء دون مقابل، كما يقوم النادي بجمع التبرعات بشكل شخصي وإيصالها للأسر الفقيرة".

 

أما رئيس نادي المستمعين محمد رشيد أبو صفية قال ان لجنة المساعدة تضم أطباء ومحامين ومهندسين يقدمون خبراتهم لمن يحتاج من المعوزين دون مقابل،  كما وفر النادي حوالي 20 براد مياه لعدد من المساجد، ويقوم النادي في كل شهر رمضان بجمع المواد العينية وتقديمها للفقراء بالتعاون مع بعض الجمعيات الخيرية".


وكان راديو البلد شكل في الـ13 أيار من 2007 ” نادٍ للمستمعين” ليظم أكثر من 100 شخص من أبناء العاصمة عمان يشكلون أطياف متنوعة من شرائح الشعب الأردني.


 و يهدف النادي الى التشاور والتحاور ببرامج الإذاعة ومضامينها وطبيعة الأخبار التي يتم طرحها في النشرات الإخبارية وعلى الموقع الالكتروني، حيث يقدم أعضاء النادي الملاحظات بهدف التحسين والتغيير وطرح ما هو غير مطروق ومغيّب عن وسائل الإعلام الأخرى خصوصا الإذاعية.

أضف تعليقك