نادي بيت الحكمة يحتفل بعيد الشكر

الرابط المختصر

شارك أكثر من خمسين شخص من كبار السن والمتطوعين باحتفال عيد الشكر الذي أقامه نادي بيت الحكمة في مقر الكنيسة المعمدانية باللويبدة الأربعاء.

وقالت سلام مدانات كُتاّب مديرة النادي أن فكرة الاحتفال جاءت لتعكس رغبة أعضاء النادي التعبير عن امتنانهم وشكرهم لكل ما يجري حولهم. "هدف النادي هو خلق جوٍ اجتماعي منتظم وأجواء أخرى احتفالية من خلال مناسبات مختلفة يعطي لأعضاء النادي فرصة للخروج من البيت والمشاركة مع آخرين في نشاط عام."

وأجمع القس حابس نعمات رئيس المجمع الإنجيلي الأردني أن نادي بيت الحكمة وفر لكبار السن فرصة للتفاعل والاحتفال والشعور بأهمتيهم وكرامتهم.

اما سلامة كرادشة أحد أعضاء النادي فوصف الاحتفال بانه مميز. "كان احتفالاً مميزاً بكل المعايير وكانت فرصة جميلة أن نلتقي مع بعض ونقدم الشكر لله لكل ما نتمتع به."

بدأ نادي بيت الحكمة بالنشاط الأسبوعي في  2-10-2019 حيث يجتمع الأعضاء كل يوم أربعاء في الطابق الثالث من مبنى الكنيسة المعمدانية في منطقة اللويبدة، ومن المتوقع زيادة عدد أيام النشاط الأسبوعي في المستقبل. يعمل في النادي عشرون متطوع يقدمون النشاطات الروحية والاجتماعية والرياضية والترفيهية للمشاركين كما يتم توفير وجبة غداء أسبوعية لكافة الأعضاء والضيوف.

أضف تعليقك