نائب يتساءل : من المستفيد من وضع الشعب الاردني في هذا الضيق ؟

الرابط المختصر

طالب النائب احمد القطاونة في مقابلة مع راديو البلد الحكومة بالتراجع عن قرارها في رفع اسعار المشتقات النفطية وهذا لا يتبع الا مع قرار الغاء الضريبة المقطوعة على المشتقات النفطية ، مطالباً بأنه يجب ان تظهر الفواتير و العقود و اسعار شراء النفط الحقيقية و عرض التفاصيل كافة .

و دعا القطاونة الى اعادة الطرح الثقة بالحكومة و ان تندرج ضمن الدورة الاستثنائية القادمة و يتم الموافقة عليها من قبل الملك عبدالله الثاني ، واصفاً بأن لا قبول لحكومة تثقل من كاهل المواطن الاردني  .

و اوضح أن انعكاس ارتفاع المشتقات سيثقل من كاهل المواطن الاردني فهذا يعتبر زيادة على جميع القطاعات و المنتجات الغذائية و اسعار النقل يزيد من كلف الانتاج للقطاعات المتعددة و بالنهاية يعود على المواطن الذي طالب بدوره الى عمل دراسة لوضع المواطن الاردني .

و تسأل بدوره : " من المستفيد من وضع الشعب الاردني في هذا الضيق ؟ و الاثقال من كاهله ؟ هل المقصود فقط أن يفكر الشعب الاردني بلقمة العيش ؟  

و أكد الطراونه على وجود موارد طبيعية كثيرة في الاردن و يجب ان يكون هناك دراسات ممنهجة للاستفادة من الاستغلال الأمثل لهذه الموارد و خاصة موارد الطاقة .

 

 

أضف تعليقك