نائبان يطالبان بالسماح بتركيب ساعات مياه وكهرباء للمواطنين

نائبان يطالبان بالسماح بتركيب ساعات مياه وكهرباء للمواطنين
الرابط المختصر

6-12-2011

طالب النائبان عن محافظة الزرقاء محمد الدوايمة ومحمد الظهراوي في رسالة الى الوزراء عون الخصاونة بالسماح للمواطنين في محافظتهم بتركيب ساعات مياه وكهرباء، وخصوصاً أن العديد من المنازل مبنية منذ سنوات على أراضٍ أميرية.

كما طالب النائبان باستصدار القرار للسماح للمواطنين بتمديد ساعة مياه أو كهرباء حسب ورود أسمائهم في جداول الحقوق في دائرة التسوية.

ونوهت الرسالة إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون، مذكرة بتوجيهات الملك عبد الله الثاني للحكومة السابقة بحل المشكلة خلال زيارته إلى محافظة الزرقاء.

وفيما يلي نص البيان:

دولة الدكتور عون الخصاونة الأفخم
رئيس الوزراء
تحيه الاحترام وبعد ........

أتقدم بالمحبة والتقدير لدولتكم وأود أن أعرض لدولتكم مشكلة من المشاكل السهلة الممتنعة حلها ألا وهي ( تركيب ساعة مياه وكهرباء للمواطنين ) .

دولة الرئيس ،،

إن مدينة الزرقاء وهي المدينة التي تشكل قوس قزح الأردن الجميل والتى تتميز ببساطة أهلها كباقي المحافظات لتعاني من مشكلة قديمة جديدة وهيه الموافقة على تركيب ساعة مياه أو كهرباء بحيث أن العديد من البيوت المبنيه منذ سنوات على أراضي أميريه .

لهذا فإن تلك المعاناة وفي ظل الظروف الاقتصاديه التي نعيشها فإنني أتمنى من دولتكم إستصدار القرار للسماح للمواطنين بتمديد ساعة مياه أو كهرباء حسب ورود أسمائهم في جداول الحقوق في دائرة التسوية .

ولقد طرحت يا دوله الرئيس هذه المشكله امام حضره صاحب الجلالة الملك عبد الله بن الحسين المعظم خلال زيارته إلى مدينة الرصيفه في الحكومة السابقة وأعطى توجيهاته إلى الحكومة بحل تلك المشكلة ولكن للآن لم يتم تطبيق تلك التوجيهات على أرض الواقع .

متمنيا اليكم دوام التقدم والتوفيق لخدمه الوطن تحت ظل قائد المسيره

جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

أضف تعليقك