موظفو شركة مياهنا يعتصمون مجددا أمام الشركة.. ووعود من الإدارة

موظفو شركة مياهنا يعتصمون مجددا أمام الشركة.. ووعود من الإدارة
الرابط المختصر

اعتصم موظفو شركة "مياهنا" منذ صباح الخميس أمام مقر شركتهم في الشميساني للمطالبة بتحسين رواتبهم، ورفع علاواتهم السنوية، ورواتب الثالث عشر والرابع عشر.

كما أكد المعتصمون، في حديث لعمان نت، على العديد من المطالب الأخرى كالأمن الوظيفي، وعدم تهجير الكفاءات، وإنشاء نقابة خاصة بهم، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

ودعم المعتصمون زملاءهم المفصولين من الشركة، والذين يبلغ عددهم 200 موظف، وطالبوا بعودتهم إلى عملهم ومحاسبة الإدارة على فصلهم، وإرجاع حقوقهم وصرف جميع مستحقاتهم خلال فترة فصلهم.

مدير الموارد البشرية في الشركة المهندس ناصر النابلسي أكد في تصريحات صحفية، أن هيئة مديري الشركة وافقت على تعديل رواتب بعض العاملين بالشركة وإقرار علاوة بدل العدوى والمكافأة نصف السنوية، مؤكدا أن ذلك يدلل على اهتمام الشركة بموظفيها وتحسين مستواهم المعيشي، مشيرا إلى موافقة هيئة المديرين كذلك على صرف مبلغ 20 دينارا لمن تقل رواتبهم عن 500 دينار ورفع الرواتب الواقعة بين 500- 519 دينارا لتصبح 520، واحتساب المكافأة نصف السنوية عن النصف الأول من هذا العام على أساس صرف راتب شهر كامل لجميع الموظفين.

كما تقرر، بحسب النابلسي، رفع علاوة بدل عدوى للعاملين في صيانة شبكات الصرف الصحي ومحطات معالجة المياه العادمة لتصبح 60 دينارا شهريا مع الإبقاء على تقييم الأداء وذلك لخلق بيئة عمل تنافسية بين الموظفين وصرف الزيادات على الراتب وعلاوة بدل العدوى اعتبارا من تاريخ الأول من نيسان المقبل، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء "بترا".

أضف تعليقك