موظفو زين يدعمون بنك الدم الاردني من خلال حملة تبرع بالدم

الرابط المختصر

أطلقت زين، حملة تبرع بالدم لجميع موظفيها لدعم بنك الدم الاردني وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتشارك زين في هذه الحملة للعام العاشر على التوالي حيث تورد الشركة كل عام نحو 100 وحدة دم لصالح بنك الدم الاردني. وشارك في الحملة التي استمرت ليوم واحد، عددا كبيرا من موظفي الشركة حيث تم تخصيص جزء من مقر الشركة لدعم هذه الحملة ومساعدة الطاقم المخصص من وزارة الصحة للقيام بعمليات سحب الدم.

وأكد الرئيس التنفيذي ومدير عام شركة زين الدكتور عبد المالك الجابر بأن الشركة تعير اهتماما كبيرا لهذه المبادرة التي تقوم بها الشركة كل ستة أشهر وذلك انبثاقا من إيمانها الراسخ وجهودها المتواصلة في ايجاد جو من التضامن والمساهمة في نشر الوعي الصحي بين موظفيها. واضاف الجابر بأن مبادرة الشركة تأتي انطلاقا من نهجها في الإسهام بشكل فاعل ورئيسي في كافة المواقف والظروف حيث تحرص زين على الالتزام بمسؤوليتها الوطنية نحو المجتمع وتقديم الدعم للقطاعات الحيوية في المملكة.

وأكد موظفو زين بأن أهمية المشاركة في هذه الحملة تكمن في تلبية الحاجة المستمرة للدم للحالات الطارئة والمرضية حول المملكة.

من جانبه أشاد رئيس الحملة التي يطلقها بنك الدم سنويا الدكتور نضال راشد بتعاون زين في هذا المجال، مؤكدا أهمية هذه الحملة عبر توفير مخزون إحتياطي في بنك الدم مما يساهم في تلبية حاجة المرضى وإنقاذ حياتهم،الى جانب الفوائد صحية العديدة التي تعود على المتبرع بالدم .

أضف تعليقك