مواصلة العمل بإعفاء غرامات الدخل والمبيعات حتى نهاية العام

الرابط المختصر

أكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات استمرارية العمل بقراري مجلس الوزراء حول الاعفاء من غرامات الدخل والمبيعات حتى نهاية العام الحالي.

واصدر مجلس الوزراء في الثاني عشر من شهري نيسان وتموز الماضيين قرارين يحملان رقم 613 و1525 حول استمرارية العمل بالاعفاء من غرامات الدخل والمبيعات حتى نهاية العام الحالي.

وقال الناطق الناطق باسم الدائرة موسى الطراونة انه بإمكان جميع المكلفين الذين يترتب عليهم أرصدة ضريبة دخل أو ضريبة مبيعات الافادة من الإعفاء من كامل الغرامات والفوائد في حال تسديد كامل أرصدة الضرائب المتحققة عليهم باستثناء الغرامات المتعلقة بضريبة الدخل المتعلقة بالعام الماضي، وما بعدها ،كما ويستثنى من ذلك أيضاً غرامات ضريبة المبيعات التي تخص العام الحالي.

وأشار الى أن قرار مجلس الوزراء رقم 1525 ينص على إعفاء 75 بالمئة من الغرامات والفوائد المعلقة عن الضرائب التي تم دفع أصلها سواء كانت "دخلا أو مبيعات" شريطة دفع 25 بالمئة من الغرامات المترصدة فور طلب الحصول على الاعفاء.

ودعا الطراونة المكلفين الى مراجعة مديريات الدائرة في مختلف أنحاء المملكة لتسديد أصل الضريبة ، علماً بأن القرار يشمل جميع المكلفين.

أضف تعليقك