مهلة لأصحاب بسطات "المحطة" لإزالتها

مهلة لأصحاب بسطات "المحطة" لإزالتها
الرابط المختصر

أمهلت أمانة عمان أصحاب البسطات والمعرشات المخالفة في مجمع المحطة حتى يوم الاثنين المقبل لإزالتها، بحسب  نائب مدير المدينة للمناطق و البيئة المهندس باسم الطراونة.

وقال الطراونة لـ"عمان نت" إن الأمانة بدأت منذ بداية الشهر الجاري بإزالة كافة التشوهات البصرية من بسطات ومعرشات وأكشاك مخالفة لما تسببه من تعديات على الأرصفة و الطرقات .

وأشار إلى أن الأمانة عملت على توفير أماكن بديلة لأصحاب البسطات في المناطق المحيطة بوسط البلد منها منطقة "ساحة التوتة " بالقرب من مجمع رغدان و أخرى في الساحة المقابلة لمركز أمن المهاجرين التي سيتم نقل باصات وادي السير اليها ايضاً.

كما عملت الأمانة على تجهيز مواقع بديلة لأصحاب معرشات الخضار و الفواكه في عدة مناطق منها بسمان ،القويسمة ، العبدلي ،اليرموك  للتواجد فيها بدلا من الانتشار العشوائي .

وقامت الأمانة و بالتعاون مع لجان تنسيق المخيمات بازالة البسطات في مخيم الوحدات و وستبدأ خلال ايام بالازالة في مخيم الحسين .

وبين الطراونة جدية الأمانة في اتخاذ الاجراءات الصارمة لاعادة الألق للعاصمة عمان وازالة التعديات على الأرصفة و الطرقات العامة لما تشكله من تشوهات وعشوائية  واضحة اضافة الى انه تم اختيار شارع في كل من مناطق ال 22 التابعة للأمانة ليكون شارعاً مثالياً يعاد تزفيته ووضع الشواخص و الاشارات المرورية و انشاء الجزر الوسطية فيه او اعادة تأهيلها .

أضف تعليقك