مهاجمة مركز أمن ذيبان بالحجارة لتخليص مطلوب

الرابط المختصر

اكد مدير مركز امن ذيبان المقدم احمد العموش خلال لقائه عددا من وجهاء لواء ذيبان بحضور مساعد مدير شرطة محافظة مادبا العقيد عبد العزيز العتوم ان عددا من الاشخاص هاجموا المركز الامني في محاولة لتخليص احد المطلوبين بعد ان القي القبض عليه واودع المركز الامني وقاموا بالقاء الحجارة على المركز بعد ان فشلوا في اقتحامه لتخليص الشخص المتحفظ عليه.
واكد العموش انه اسفر عن الاعتداء اصابة 4 من رجال الامن وحرق مركبه ودراجة نارية وتحطيم عدد من السيارات المتوقفة داخل ساحة المركز.
 واشار الى انه تلقى اتصالا من مدير الامن العام اطمأن خلاله على الأوضاع الامنية في المركز.
وقال الناطق الاعلامي باسم لجنة شباب لواء ذيبان الناشط العمالي محمد السنيد تعقيبا على الحادث ان الحكومة تقوم بين الحين والآخر باعمال استفزازية لايجاد مبرر لوقف المسيرات الاسبوعية المطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والتي لا تستهدف الأمن الذي نحترمه مشيرا الى تعرض عدد من شباب ذيبان للمضايقات لإجهاض الحراك الشعبي.
وقال المواطن ابراهيم الرواحنه ان الاشخاص الذين حاولوا اقتحام المركز الامني قاموا بقطع التيار الكهربائي ورشق المركز بالحجارة مشيرا لجهود عدد من وجهاء وممثلي اهالي ذيبان في احتواء المشكلة من خلال عقد اجتماع تداعى له عدد من اهالي ذيبان في قاعة البلدية للإعراب عن استنكارهم لما حدث.
 من جانبه قال الناطق الرسمي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان شرطة ذيبان قامت بالقبض على شخص متهم بـ  13 جريمة وعليه 16 قيدا ومتوار عن الامن العام منذ عام 2009 وعندها حاول عدد من الاشخاص  تخليص المذكور من قبضة الامن فقاموا بمهاجمة المركز الامني مشيرا الى انه سيتم القبض على كل المشاركين في الاعتداء على المركز الامني وتحويلهم الى محكمة امن الدولة.
واكد المدير الاداري في مستشفى الاميرة سلمى في ذيبان الدكتور مروان عجيلات وصول 3 أشخاص من رجال الأمن مصابين حيث تم إجراء الإسعافات الأولية لهم وتحويلهم الى المدينة الطبية لاستكمال مراحل العلاج.

أضف تعليقك