منظمو قافلة شريان الحياة الأردنية يزورون عمان نت

منظمو قافلة شريان الحياة الأردنية يزورون عمان نت
الرابط المختصر

زار رئيس قافلة شريان الحياة الأردنية  المهندس وائل السقا وعدد من أعضاء لجنة القافلة يوم الاحد موقع عمان نت الالكتروني وراديو البلد 92.4 اف ام لمناقشة سبل التعاون الاعلامي في تغطية أخبار القافلة.

 

 

وأشاد السقا بالتغطية الميدانية المتميزة لموقع عمان نت وراديو البلد لأخبار قافلة شريان الحياة 3 التي عبرت الى غزة في بداية العام الحالي، مؤكدا حرصه على استمرار التعاون الاعلامي بين الطرفين لخدمة الغاية الانسانية للقافلة.

 

 و أعلن أن الموعد الأولي لانطلاق القافلة التي ستنتهي في غزة عبر البحر هو في منتصف شهر أيار المقبل، وقال مقرر اللجنة المحامي فتحي أبو نصار لـ “عمان نت” ان اللجنة أطلقت حملة تبرعات في الأردن ستعلن عن تفاصيلها في مؤتمر صحافي سيعقد لهذه الغاية في مجمع النقابات المهنية، بعد أن حددت موعدا أوليا لانطلاق القافلة في الخامس عشر من شهر أيار المقبل.

 

وأضاف المحامي أبو نصار أن وفدا من سورية أعلن أنه سيشارك في القافلة إضافة إلى وفد تركي، وأنه من المتوقع أن تشارك وفود أخرى.

ووفق أبو نصار فإن الخطة أن تنطلق القافلة بحرا إلى غزة من تركيا من دون المرور بأي أرض عربية، في إشارة إلى مصر، مشيرا إلى أن منظمي الحملة يعلمون كافة الخيارات التي يمكن أن يواجهونها بدءا من قصف السفن أو إعاقة حركتها أو السماح لها بالدخول، ولكنه أشار إلى أن أصل الفكرة أساسا هي في كسر الحصار عن غزة رغم المخاطر.

 

أضف تعليقك