منصور:أبلغنا الحكومة بالثبات على مقاطعة الانتخابات

منصور:أبلغنا الحكومة بالثبات على مقاطعة الانتخابات
الرابط المختصر

في لقاء خاص جمع رئيس الوزراء سمير الرفاعي و أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور صباح الأربعاء، أبلغ الأخير الرئيس بموقف الحزب النهائي المتمثل بمقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة.

وأكد منصور لعمان نت لقاءه مع رئيس الوزراء رافضا الخوض في تفاصيله، مؤكدا أن الخطوط ما زالت مفتوحة للتواصل مع الحكومة، وموقف الحركة الإسلامية واضح وهو " مقاطعة الانتخابات" .

وقال منصور إن "أسباب مقاطعتنا للانتخابات النيابية واضحة و إذا لم تزل الأسباب فلن تتراجع الحركة عن موقفها".

وعلمت عمان نت أن رئاسة الوزراء لن تصدر أي بيان رسمي حول تفاصيل اللقاء، وأكدت المصادر أن الحكومة طلبت من منصور خلال اللقاء بدفع أعضائهم للمشاركة بالاقتراع وعدم وضع "فيتو" على الأعضاء الراغبين بالترشح للانتخابات بشكل مستقل.

بينما أكد مصدر لعمان نت إن الحركة الإسلامية رفضت في لقاء فكرة ترشح أعضاء الحركة للانتخابات كمستقلين، حيث أكد منصور للرئيس الوزراء أن الحركة الإسلامية ستقوم وضمن النظام الداخلي للحزب بمعاقبة من يقوم بالترشح من كوادرها خارج إطار الحزب.

وأضاف المصدر في حزب جبهة العمل الإسلامي لعمان نت أن اللقاء جاء بطلب من رئيس الوزراء.

وكان رئيس الوزراء سمير الرفاعي التقى قبل أسبوعين قيادات الحركة الإسلامية في المملكة، لحضهم على المشاركة في الانتخابات النيابية المقررة في التاسع من تشرين نوفمبر المقبل بعد أن قرروا مقاطعتها.

أضف تعليقك