منتخب فلسطين يواجه الرمثا اليوم ويتحول الى حلب

الرابط المختصر

يتوجه منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم اليوم السبت من عمان الى دمشق التي يخوض فيها الثلاثاء القادم مباراة وديه دوليه امام منتخب سوريا في اطار استعداداتة لخوض غمار التصفيات المؤهله الى نهائيات كأس اسيا 2007 والتي تبدأ يوم 22 شباط الجاري ،حيث تلعب فلسطين في مجموعه :العراق ، الصين الشعبيه ، سنغافورة. وفي الطريق من عمان الى دمشق سيتوقف منتخب فلسطين اليوم في مدينه الرمثا ليقابل فيها فريق نادي الرمثا بمباراة وديه ثالثه له، ضمن معسكرة التدريبي الذي بدأة قبل اسبوعين في عمان ، حيث تعادل مع البقعه( 0/0)

وخسر امام شباب الاردن (0/2).



منتخب فلسطين وفي معسكرة التدريبي بعمان يفتقد لخبرات مديرة الفني عزمي نصار الذي يرقد على سرير الشفاء في احدى مستشفيات مدينه القدس الا انه ورغم مرضه اصر للحضور الى عمان لمتابعه تمارين المنتخب .

عمان نت التقت الكابتن عزمي نصار واستفسرت عن سر هذه الزياره السريعه والعاجله الى الاردن واصرارة في البقاء الى جانب المنتخب الكروي الفلسطيني اجاب :أن وجودي يعزز الناحية المعنوية للفريق حيث رافقته لسنوات عديدة".



وعن رسالته التي يود ان يوصلها للاعبين المنتخب اثناء معسكرهم التدريبي في عمان،حيث قال "يجب أن نتسلح بالقوة والعزيمة ونحقق النتائج الطيبة، على كل الأصعدة، واتنمى ان نترك بصمات واضحة في التصفيات الآسيوية".



ولدى السؤال عن الوضع الصحي الحرج لمدرب المنتخب الوطني الفلسطيني ،اجاب نصار :أطلب من الله أن يقف غلى جانبي في هذه المحنة الصعبة.



وعن حظوظ المنتخب الفلسطيني في التصفيات المؤهله الى النهائيات صرح قائلآ :نطمح إلى احراز نتائج متقدمة ضمن مجموعتنا ونحن الان في معسكر تدريبي يضم العديد من المبارايات الودية والتي ستكون كتجربة لخوض غمار التصفيات.




أضف تعليقك