منتخب الكرة يتقدم خطوة جديدة فـي تصنيف فيفا

الرابط المختصر

 تقدم منتخنا الوطني لكرة القدم خطوة إضافية ليحتل المرتبة 96 برصيد 296 نقطة في التصنيف الشهري الجديد الصادر امس الاربعاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'

وكان المنتخب يحتل المرتبة 97 برصيد 276 نقطة في تصنيف الشهر الماضي، وقد خاض الفريق 3 مباريات منذ صدور التصنيف الماضي حيث خسر امام الامارات 1-2 ثم تعادل معها 0-0 في تصفيات كأس آسيا، وفاز على البحرين وديا 2-0.    

وقد خاض المنتخب خلال هذا العام 13 مباراة لغاية الآن تشمل المباريات الثلاث الاخيرة، منها 8 مباريات ودية امام ساحل العاج (خسر 0-2) وامام السويد (تعادل 0-0) وتايلاند (تعادل 0-0) والكويت (خسر 1-2) وكازاخستان (فاز 2-0) والعراق (فاز 2-1 وخسر 0-1) وسوريا (فاز 3-0)، بالإضافة إلى مباراتين في تصفيات كأس آسيا مع باكستان (فاز 3-0) وعمان (خسر 0-3). 

وتقدم المنتخب مرتبة واحدة في تصنيف المنتخبات الآسيوية، ليحتل المرتبة الثالثة عشرة بين المنتخبات الآسيوية خلف استراليا وايران واليابان وكوريا الجنوبية واوزباكستان وقطر والسعودية والكويت وعمان والامارات والصين والعراق على التوالي.    

كما تقدم المنتخب مرتبة واحدة عربيا فأصبح يحتل المرتبة الثانية عشرة، خلف منتخبات مصر وتونس والمغرب وقطر والسعودية والكويت وعمان والجزائر والامارات وليبيا والعراق على التوالي.

أضف تعليقك