ملحمة كوميدية ستشهدها عمان

ملحمة كوميدية ستشهدها عمان
الرابط المختصر

 في سابقة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الحجم والنطاق الذي تشمله، وضمن ملحمة كوميدية ستشهدها عمان كمحطة الانطلاق الأولى بين ثماني مدن عربية، أعلنت شركة K D Entertainment وبالتعاون مع Vanguard Productions عن انطلاق العرض الكوميديThe Tour” - Epic، التي يقدمها ملك الكوميديا اللبنانية نمر أبو نصار، وذلك يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر تشرين الثاني الجاري، على مسرح قصر الثقافة.

وسيسبق العرض انعقاد مؤتمر صحفي للفنان نمر أبو نصار يوم الاثنين الساعة السادسة مساءً في Virgin Megastore في سيتي مول، للإعلان عن انطلاق أكبر عرض كوميدي من نوعه في المنطقة، والذي سيجوب أبو نصار خلاله كلاً من عمان، ودبي، وأبو ظبي، والكويت، ومسقط، والمنامة، والقاهرة، انتهاءً ببيروت، مقدماً عروضاً كوميدية قوية ومتفردة في مضمونها أمام آلاف من جماهيره ومعجبيه في الشرق الأوسط.

ويأتي تنظيم هذا العرض بعد النجاح التاريخي الذي شهدته جولة نمر أبو نصار Eye of the Tiger في عمان شهر آذار الماضي، حيث اجتذبت أكثر من 1800 شخص في ليلة واحدة، قرر بعدها أبو نصار القيام بجولة واسعة على مدن المنطقة حاملاً بجعبته محتوى جديداً ومتميزاً لعرضه الذي يعتبر الأضخم من نوعه كعرض كوميدي منفرد.

وفي تصريح له حول الجولة التي سيعقدها، قال نمر أبو نصار: أنا متحمس كثيراً إزاء العرض الكوميدي الجديد الذي سأقدمه، لا سيما وأنني سأبدأ جولتي في عمان، وأنا في الحقيقة لا أطيق صبراً للكشف عن عرض لعله الأكثر جنوناً في حياتي المهنية حتى الآن، وعلى مستوى غير مسبوق وغير ومتوقع أيضاً على صعيد العروض الكوميدية، ليكون ملحمة حقيقية كما أسميته.

من جهتها أشارت ندين عبد النور، مديرة شركة K D Entertainment إلى المستوى المتميز الذي سيكون عليه العرض، وأضافت قائلة في هذا السياق: ستكون هذه هي الجولة الأولى من نوعها التي يقوم فيها فنان كوميدي منفرد بعقد جولة تتضمن ثماني مدن، مقدماً عروضاً أمام الآلاف من الأشخاص في كل ليلة. ونحن واثقون من أن هذه العروض ستكون ملحمة بحق.

ويحظى العرض برعاية العديد من الجهات المعروفة على رأسها الخطوط الملكية الأردنية التي ستكون الناقل الرسمي للفنان أبو نصار ومرافقيه في الجولة، بالإضافة إلى كل من Spin FM وأيام إف إم كرعاة ذهبيين لهذا الحدث.

أما بطاقات الحفل فستكون متوافرة في كل من Virgin Megastore، وChili House فرع الضاحية، وCups amp; Kilos في كل من فرعيه في شارع الرينبو وعبدون.

يشار إلى أن نمر أبو نصار كان قد قدم عرضه الشهير Made in USA في الولايات المتحدة الأميريكية كأول فنان كوميدي عربي يقدم عرضاً أمام حشد كبير من الجماهير الأميريكية في أحد أكبر نوادي الكوميديا Improv، في فترة امتدت على أربعة أشهر أمام آلاف الأشخاص. كما قدم أبو نصار عدة عروض أخرى منها Eye of the Tiger و

This is Why I’m Hot على مسارح شهيرة مثل كازينو لبنان، وهارد روك كافيه، وغيرهما من الأماكن الأخرى. وفضلاً عن كل ذلك، يقدم أبو نصار البرنامج الإذاعي Comedy Revolution على راديو Mix FM الذي يعتبر العرض الأكثر متابعة في المنطقة.

ويرجع الفضل إلى أبو نصار في بدء وانطلاقة حركة الفن العروض الكوميدية في منطقة الشرق الأوسط.

أضف تعليقك