مكافآت للعاملين في مؤسسة الخط الحديد الحجازي

مكافآت للعاملين في مؤسسة الخط الحديد الحجازي
الرابط المختصر

قرر مجلس إدارة مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الموافقة على صرف مكافأة بقيمة علاوة صعوبة العمل بنسبة 20% من الراتب الأساسي لجميع العاملين في المؤسسة لحين البت بهذه العلاوة من قبل ديوان الخدمة المدنية.

كما قرر المجلس خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم الأحد وزير النقل المهندس مهنّد القضاة بحضور مدير عام المؤسسة صلاح اللوزي صرف مكافأة شهرية لرؤساء الفرق وعمّال الخطوط الحديدية؛ إضافة إلى الموافقة على رفع علاوة المسير (الكيلومترية) للجهاز السيّار بواقع /3/ فلسات.

وقال اللوزي في تصريح صحفي عقب الاجتماع أن مجلس الإدارة اطلع على الوضع المالي والإداري للمؤسسة وأبدى ارتياحه للخطوات التي تتبعها المؤسسة لزيادة دخلها وتطوير عملها خلال العام الجاري.

وأضاف أن مجلس الإدارة اطلع على مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة ونظيرتها السورية؛ بخصوص تسيير الرحلات ونقل البضائع بين البلدين الشقيقين اعتباراً من مطلع الشهر القادم.

وعلى ذات الصعيد استمع م. القضاة بحضور اللوزي على هامش الاجتماع إلى مطالب عدد من أعضاء النقابة العامة للسكك الحديدية وموظفي المؤسسة المتعلقة بتحسين ظروف العاملين فيها، ووعدا بدراستها وتنفيذ الممكن منها.

أضف تعليقك