مكاتب البريد: ازدحام وتدافع وبيع لطلبات الدعم

مكاتب البريد: ازدحام وتدافع وبيع لطلبات الدعم
الرابط المختصر

تشهد مكاتب البريد منذ صباح الاحد اقبالا كبيرا من المواطنين لتقديم طلبات الدعم الحكومية التي بدأ استلامها اعتباراً من السبت الكترونيا ويدويا في مواقع البريد المختلفة.

كما وسادت الفوضى في بعض مكاتب البريد بسبب الازدحام الشديد وقلة عدد الموظفين كما هو الحال في مكتب بريد حي نزال .

وشهد مكتب حي نزال منذ الصباح تدافعا ما بين مئات المواطنين ، فيما اقدم شبان على بيع طلبات تقديم الدعم بنصف دنيار خارج المكتب .

وعبر مواطنون عن استياءهم من قيمة الدعم البالغة 70 دينارا للفرد مطالبين برفع الدعم الى مئة دينار على الاقل لتغطية احتياجاتهم .

واعتبر المواطنون ان الدعم رمزيا كونه لا يغطي الكلفة الحقيقية للمحروقات .

وقال بعضهم " ان ليس لديهم بديل اخر عن تقديم طلب الدعم في ظل ارتفاع الاسعار الحاصل .

هذا وستقوم وزارة المالية اليوم بإرسال رسالة نصية للمستفيدين ويبلغ عددهم (33750) الذين قُبلت طلباتهم وبإمكانهم إستلام الدعم النقدي من كافة فروع بنك الإسكان في المملكة. كما ستقوم وزارة المالية بالإعلان عن تسليم الدعم على دفعات متتالية حسب تاريخ تقديم الطلبات التي بدء تقديمها من أمس.

ويقدم المواطنين العاملين في القطاع الخاص طلبات الحصول على الدعم النقدي بوسيلتين وهما طريقة يدوية عن طريق البريد الاردني وأخرى الكترونية .

كما سيتم صرف الدعم النقدي لموظفي القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الإجتماعي والمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية من خلال الوزارات والدوائر العاملين فيها أو الجهات المختصة بصرف رواتبهم التقاعدية أو مخصصاتهم .

أضف تعليقك