مقتل رضيعة على يد والدها في مدينة إربد حديث مواقع التواصل .. استمع

الرابط المختصر

مقتل رضيعة على يد والدها في مدينة إربد حديث مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث قالت مديرية الأمن العام مساء أمس الأربعاء إنها أُسعفت إلى أحد المستشفيات في محافظة إربد طفلة على إثر تعرّضها لحروق في أطرافها السفلية نتيجة انسكاب المياه الساخنة. وأشارت التحقيقات الأولية في الحادثة إلى أنّ الحرق الذي تعرّضت له الطفلة كان من قِبل والدها، إذ إنّه وتحت تأثير المشروبات الكحولية قام بحمل الطفلة ووضع قدميها بالميا

ه الساخنة وهدّد والدتها بعدم إخبار أحد بذلك.

 

هذه الحادثة اشعلت غضب الكثير على مواقع التواصل

 

فعلقت ليان الصمادي: وأهل البنت كمان الهم دور بكونوا عارفين عن حياتها بس اهم اشي لا ترجع عليهم وتتطلق لأنهم يشوفوا الطلاق اشي عيب وبضلهم يحكولها تتحمل.

 

وقالت رقية الفالح: أنا نصيحتي لكل زوجة عندها زوج مدمن أو عنده لف ودوران ما تسكت وتفكر حالها مستورة وبنت حلال في شغلات ما بنسكت عنها لأنه عواقبها وخيمة وغير محمودة.

 

ونشرت عبير: للأسف ما زال مجتمعنا يعتقد بأن الزوجة هي إصلاح وتأهيل للرجل بعد الزواج، يجب التأكد قبل الموافقة على الزواج بأن الزوج مؤهل ليكون رب أسرة وعاقل وصاحب دين وأخلاق.

 

وأضاف جميل ذنيبات: وفي ناس بعدها بطالب بالعفو عن جماعة المخدرات!

لاحول ولا قوة الا بالله

 

وعلق محمد: لما شخص يصل حالة إنه مش قادر يسيطر على نفسه وممكن يتهور  ويعمل أي عمل ممكن يصل حد الجريمة بهاي الحالة أكبر غلط إنه الزوجة والأولاد يبقوا معاه بنفس المكان..مريض أو  مدمن يتعالج..وهذا الخطأ على الزوجة بالدرجة الأولى..

 

وقالت سحر حلمي: متل هيك الوحده لازم من الاول تخاف على حالها وعلى اولادها وماتضل عنده ولا ثانيه طالما عارفه انه بتعاطى وانه لا يؤتمن على اهل بيته

 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم.

أضف تعليقك