مفاجأت الجوهري تثير الدهشه بالتشكيله الجديده لمنتخبنا الوطني لكرة القدم

مفاجأت الجوهري تثير الدهشه بالتشكيله الجديده لمنتخبنا الوطني لكرة القدم
الرابط المختصر

ردود فعل واسعه احدثها الاعلان عن التشكيله الجديده للمنتخب الوطني لكرة القدم والتي يتأهب لملاقاة منتخب الامارات يومي 16 آب و 6 من ايلول القادمين ضمن كأس اسيا في كل من عمان ،ابوظبي ،وقبل ذلك المشاركه في النسخه الرابعه لبطوله غرب اسيا في لبنان خلال الفترة من 25 تموز الى 3 من اب القادمين ،حيث يلعب منتخبنا في المجموعه الاولى الى جانب :سوريا ،لبنان وقطر .

المدير الفني للمنتخب الوطني محمود الجوهري فجر مفاجأة من العيار الثقيل بأستبعادة لأبرز نجوم فريق النادي الفيصلي (بطل الاتحاد الاسيوي والمتأهل لدور الثمانيه لذات البطوله ) أما المستبعدين فهم :حسونه الشيخ (كابتن المنتخب والفيصلي)،حاتم عقل،خالد سعد، و(هداف الدوري )عبدالهادي المحارمه.  

وتضم قائمه المستبعدين كذلك مهاجم الوحدات محمود شلبايه وبدران الشقران ،وفريد الشناينه انس الزبون مهاجم الحسين وبسام الخطيب .  

وكان اللافت في التشكيله الجديده استدعاء المحترفين ثائر البواب (شباب ريال مدريد الاسباني) ومراد عوض الله (شيكاغو الامريكي) ،كما ولوحظ اختيار خمسه لاعبي من شباب الاردن  (بطل الدوري والكأس) وهم: احمدعبدالستار (حارس المرمى) ،حازم جودت ،شادي ابو هشهش ،ساهر حجاوي ،ووسيم البزور.

أضف تعليقك