معتصمون أمام النواب يشيعون مجلس الأمة دون أسف

معتصمون أمام النواب يشيعون مجلس الأمة دون أسف
الرابط المختصر

طالب معتصمون بإسقاط مجلس النواب والحكومة احتجاجا على نتائج تصويت المجلس على ملف الفوسفات خلال جلسة الأربعاء الماضي، متهمين المجلس والحكومة بحماية الفساد.

وهتفوا من أمام مجلس النواب عصر الاحد”يا دغمي اسمع اسمع الفوسفات رح ترجع” و “يا لصوص المال العام” و “وبدنا نرجع المنهوبات” و “”يسقط نواب الكازينو”و ” “رد الباب رد الباب ع الاعيان والنواب والله املي فيكوا خاب”، " يما يما نوحي نوحي النواب طلعوا روحي"،" يا نائب يا تعبان الله يخزي البهلوان"،"يا العار يا العار فوسفات بـ 2 دولار"،"

وحمل المشاركون بالاعتصام يافطات عدة منها " الى مزبلة التاريخ"،" يا ابو حسين اسمع اسمع الكردي لازم يرجع"،" مبروك عوض الله والكردي"،" من باع الفوسفات وراه وراه حتى الممات".

كما رفعوا نعشا كتب عليه " مجلس الامة غير المأسوف على موته " وقاموا بصلاة الجنازة عليه ثم القائه بالقمامة .

وقال احد المشاركين في حراك الفكر السياسي المستقل بالاعتصام “لعمان نت” ان الوفقه تاتي احتجاجا على دور مجلس النواب الذي اثبت انه يقوم بحماية الفاسدين.

فيما طالب مشارك اخر في حديثه "لعمان نت" بحل مجلس النواب لفقدانه الشرعية، مشيرا بان هذا المجلس قتل نفسه بنفسه بالتصويت على نتائج الفوسفات.

كما شارك في الاعتصام العشرات من أبناء حراك الطفيلة منتقدين مواصلة اعتقال 4 من الناشطين بالاضافة الى رفض محكمة امن الدولة تكفيلهم، وحملوا شعارات "الشعب يريد اصلاح النظام والمخابرات تريد اسقاط النظام"،" الخصخة لصلصه".

أضف تعليقك