#مطعم_سهول_سحاب وسم يتصدر مواقع التواصل خلال يوم واحد فقط فما قصته؟ "استمع"

الرابط المختصر

انتشر وسم #مطعم_سهول_سحاب بصورة واسعة جدا بعد منشور لابنة صاحب هذا المطعم والذي ناشدت فيه الأردنيين لدعم والدها بعد غيابه ل٣ أيام عن منزله لعدم بيع أي شي وقلة الإقبال عليه.



فكتبت بمشاعر ملؤها الحزن والأمل بأن هذا المنشور هو الوسيلة الأخيرة لدعم المحل، ما لقي تفاعلا كبيرا لرواد المواقع معه ونشروه بصورة سريعة جدا منهم مشاهير "السوشيال ميديا".. وكثيرون علقوا بفخر كبير بتصرف الإبنة.



فمحمد عوض كتب" فعلا أنهن المؤنسات الغاليات الحنونات ، الله يحميك ويطول بعمر ابوك ، ويرزقكم الخير ، فعلا البنات اجمل الكائنات ، بسببك انت الان الصفحة تكبر ورأس ابوك مرفوع فيك ، الله يرزقك من واسع فضله ،،،،

#البنترزقةابوها"



ومعتز القرعان "انا جاهز اشتغل عندكو اي إشي ناقصكو، إلا موضوع الطبخ والاكل لاني ما بفهم فيه، عالمجلى بشتغل ما عندي مانع، تنظيف، عالكاش، خدمة زباين بدون اي مقابل أو أي اشي هاظ اقل اشي ممكن نقدمه

بشتغل معكم من بعد فاينل الصيفي لحد دوام الفصل الأول ♥️"



وحنين عواد"انا بدي أجي ع سحاب خصيصا عشان أكل انا وولادي من عندك يا عم

ربنا يرزقك"



وأبو نديم علواني ممازحا"ابشر بالفزعة

وزني ١٢٠ كيلو ومش من فراغ جبتهم

وروح قلبي الشاورما

فطوري وغداي بإذن الله من بكرة عندك".



ومحمد مساعدة"بخصوص التوصيل انا جاهز اشتغل معكو اسبوع  بسيارتي الخاصه لتدبرو اموركم  وتصير خدمة التوصيل متوفره افتحو خدمة التوصيل من بكره  وادعمكم لوجهه الله ❤️❤️❤️❤️ جايكم بكرة"



من جانب آخر لقي خبر نجاح الشاب أيوب تايه في الثانوية العامة علمي بمعدل 96.5% تفاعلا كبيرا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، ف على الرغم من عمله لساعات طويلة في محل حلويات إلا أن هذا لم يمنعه من الدراسة والحصول على معدل عالٍ.



ف محتسب بني علي كتب "مفخره حقيقيه.... حفظك الله لوالديك... انت وامثالك من يجب ان يكرموا ويكونوا قدوه لابنائنا.... غريب ان تظهر هذه القصص المتميزه هذا العام".



زينب كمال"توجيهي ويشتغل ماشاء الله ربنا يباركلك لااهلو في ربنا يوفقوا ان شاءالله بحياتو ويظل ناجح"



وعامر بسام "انت مثال للشاب الناجح المكافح.

الله وكيل اليوم بكون الولد باحسن المدارس و بأحسن الظروف و كل التسهيلات موجوده منشان يدرس و يفلح و يطلع بني ادم و بالآخر بطلع لوح 😂"



ونختم بمعن فوزي "ما شاء الله ، عن كمية التكامل والإيجابية

هاي القصص اللي يجب ان تنتشر ويتم التركيز عليها ،، حفظ الله هذا المجتمع مترابط قوي متماسك ❤".



كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مطعم سحاب ونجاح الشاب أيوب تايه.

 

 

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · #مطعم_سهول_سحاب وسم يتصدر مواقع التواصل خلال يوم واحد فقط فما قصته؟ "؟

 

أضف تعليقك