مطالب إسلامية بالتصدي لـ"مخطط التهجير الصهيوني"

مطالب إسلامية بالتصدي لـ"مخطط التهجير الصهيوني"
الرابط المختصر

طالب المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين فرع الأردن الحكومة ومجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب،بذل "أقصى الإمكانيات لمواجهة مخطط التهجير الصهيوني بكافة الوسائل".

وأشار المنتدى في تصريح أصدره اليوم الاثنين إلى "الإجراءات الصهيونية المتلاحقة ضد النواب المقدسيين، وآخرها إبعاد النائب محمد أبو طير "تمهيداً لحملة تهجيرية واسعة للشخصيات المقدسية الفاعلة".

وطالب البرلمانيون عقب اجتماع عقدوه في حزب جبهة العمل الإسلامي الأحد الحكومة بالتصدي لهذه الحملة "نظراً للدور الأردني التاريخي في القدس، ووفاء للدماء الزكية التي بذلها جنودنا البواسل دفاعاً عنها".

وأهابوا بالدول العربية والإسلامية أن تتحرك عبر القنوات الضاغطة مع المجتمع الدولي، لمنع هذا المخطط "الخبيث"، الذي يأتي "كمقدمة لرؤية صهيونية مستقبلية، تسعى لتهجير أهالي القدس برمتهم ".

و أكد المجتمعون أن هذه القضية ستكون "أولى أولوياته"، وهم "يضعون كافة جهودهم وإمكانياتهم لنصرة إخوانهم النواب المقدسيين، وبقية الأسرى، في سبيل رفع الظلم عنهم حتى تشرق شمس الحرية والتحرير بإذن الله تعالى"

وبحسب التصريح فقد حضر الاجتماع عدد كبير من النواب في المجالس النيابية المتعاقبة.

وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين / فرع الأردن

في ضوء الإجراءات الصهيونية المتلاحقة ضد النواب المقدسيين، وآخرها إبعاد النائب محمد أبو طير فقد تداعت الهيئة العامة للمنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين فرع الأردن، للاجتماع مساء يوم الأحد 19/12/2010م وحضر الاجتماع عدد كبير من الإخوة والأخوات النواب في المجالس النيابية المتعاقبة، للانتصار لإخوانهم نواب القدس الشريف، أمام مخططات الاحتلال الرامية إلى إبعادهم لإسكات الصوت الحر المقاوم، تمهيداً لحملة تهجيرية واسعة للشخصيات المقدسية الفاعلة.

وقد طالب النواب المجتمعون الحكومة الأردنية، ومجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب، لبذل أقصى الإمكانيات لمواجهة هذا المخطط الصهيوني بكافة الوسائل، نظراً للدور الأردني التاريخي في القدس، ووفاء للدماء الزكية التي بذلها جنودنا البواسل دفاعاً عنها.

وأهابوا بالدول العربية والإسلامية أن تتحرك عبر القنوات الضاغطة مع المجتمع الدولي، لمنع هذا المخطط الخبيث، الذي يأتي كمقدمة لرؤية صهيونية مستقبلية، تسعى لتهجير أهالي القدس برمتهم .

وقد أكد المجتمعون أن هذه القضية ستكون أولى أولوياتهم، وهم يضعون كافة جهودهم وإمكانياتهم لنصرة إخوانهم النواب المقدسيين، وبقية الأسرى، في سبيل رفع الظلم عنهم حتى تشرق شمس الحرية والتحرير بإذن الله تعالى .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

عمان في 14 محرم 1432 هـ المنتدى العالمي

الموافق 20 / 12 / 2010م للبرلمانيين الإسلاميين /

فرع الأردن

أضف تعليقك