مصدر: استقالة أبو السكر جاءت رداً على تغيب البعض

مصدر: استقالة أبو السكر جاءت رداً على تغيب البعض
الرابط المختصر

أكد مصدر داخل حزب جبهة العمل الإسلامي أن استقالة رئيس مجلس شورى الحزب علي أبو السكر جاءت في سياق استمرار تغيب بعض أعضاء المجلس عن حضور جلسات الشورى.

ونفى ذات المصدر "لعمان نت" أن تكون استقالة أبو السكر رداً على آداء الحركة الاسلامية أو لخلافات داخلية، مؤكداً على أنها جاءت رداً على أمور تنظيمية وتغيب بعض الأعضاء عن جلسات المجلس.

هذا وبحسب المصدر فإن مجلس شورى الحزب قد رفض بالاجماع قبول استقالة أبو السكر، ما يعني الابقاء على أبو السكر رئيساً لمجلس شورى الحزب.

يشار هنا إلى أن رئيس المجلس أبو السكر كان قد أكد في وقت سابق "لعمان نت" أن تقديم استقالته من رئاسة المجلس جاء من باب المسؤولية، مشيرا إلى أن أي مسؤول يجد نفسه غير قادر على تحمل مسؤولياته يجب أن يترك الباب لغيره، وأنه وجد نفسه غير قادر على ذلك فترك المجال لغيره ممن يتحملون هذه المسؤولية.

فيما أقر مجلس الشورى في ذات الجلسة التي تقدم بها أبو السكر باستقالته بتفعيل المادة 3/4/9 من النظام الاساسي والتي تنص على فقدان عضو المجلس لعضويته بعد تغيبه لثلاث جلسات متتابعة ،وطلب من المكتب التنفيذي مخاطبة فروع الحزب لانتخاب 11 عضواً جديداً بدل من فقدوا عضويتهم بسبب نص المادة المشار اليها او بسبب الاستقالة خلال مدة لا تتجاوز الشهر.

أضف تعليقك