مشجعو المونديال بقطر يمتنعون عن الحديث مع الإعلام العبري .. يثير تفاعل رواد مواقع التواصل

الرابط المختصر

ما تزال أخبار مونديال كأس العالم تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي العالمي والعربي والأردني، بعد سلسلة من المباريات بين المنتخبات العالمية، من ضمنها مباراة أمس بين السعودية وبولندا التي تصدرت تويتر وفيسبوك، خاصة بعد خسارة السعودية أمام بولندا .

وتفاعل الجمهور العربي والأردني مع هذا التريند  ف طه علق "غض النظر عن النتيجة الله يعطيكم العافية شباب المنتخب السعودي خليتوا الي مش مهتم لكرة القدم يهتم بها بعد فوزكم التاريخي على الارجنتين 🔥
شكرآ لجهودكم ولمحاولتكم في الفوز وإدخال السرور على قلوبكم وقلوب المشجعين، يكفيكم شرف المحاولة يا شباب وربي يوفقكم يا أشاوس 🇸🇦"

ومحمود مقابلة"أداء رجولي يرفع الرأس للأخضر السعودي.. السعوديه اليوم قدمو كل شيء من استحواذ وسيطره على مجريات المباراة وصناعه الفرص ولكن افتقدوا للشيء الأهم وهو تحويل تلك الفرص الى أهداف الي كانو ناجحين فيها في المباراة السابقة الاخضر السعودي قدمو أفضل الأداءات للمنتخبات العربيه في تاريخ كأس العالم في هذه النسخة"

ونسرين ابو الرب "مهما كانت نتيجة المباراة الثالثة للمنتخب السعودي، فكل التحايا والشكر لهم على الأداء الرفيع المستوى الفخم الذي يليق بالكرة 🇸🇦 السعودية شكراً للمنتخب السعودي الذي وحّد القلوب العربية في وقت شحتْ فيه الوحدة العربية، ووجه أفئدتنا جميعاً نحو بوصلة القلب الواحد العربي  وأننا نستطيع أن نحلق كالصقور أمام العجم.
من القلب #شكراً للصقور الخضراء".

وحمزة عقايلة الواحد بحرق اعصابه
ع الدول العربيه المصيبه بتقدرش ما تشجعهم
املنا بالمغرب رغم انه السعوديه كانت افضل هاردلك".

وفي ذات السياق انتشرت مقاطع فيديو للمشجعين العرب في قطر خلال محاولات لصحفيين إسرائليين أن يجروا مقابلات صحفيه معهم، ورفض العرب لذلك مع شعارات بحرية فلسطين والتأكيد على عدم الاعتراف بوجود إسرائيل بقولهم "أنتم غير مرحَّب بكم هنا في قطر وغيرها، هناك فقط فلسطين، وليس إسرا.ئيل".

ف علي الشطرات علق "للأسف، من شروط (فيفا) على أيّ دولة منظّمة لكأس العالم، عدم منع إعلاميي أيّ دولة من الدّخول إليها، لنقل الحدث الكرويّ‼️"

وحسن ثامر"الله محيي الشعوب العربية..."

وابو وليد"انقلت قيمتهم فى قطر"

ونوال سعادة"والله هدول رايحين يتبهدلو بس".

ونختمها مع قاسم الحمران "سبحان الله شعب العربي كله غيرة بالفطره على ارض فلسطين كل الاحترام لشخصك رائع" 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · مشجعو المونديال بقطر يمتنعون عن الحديث مع الإعلام العبري .. يثير تفاعل رواد مواقع التواصل

أضف تعليقك