- الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه جرى تحديد هوية الحدث المتوفّى وسط العاصمة عمان (الساحة الهاشمية) صباح الثلاثاء، وأضاف أن جميع الإصابات غادرت المستشفى باستثناء حالة واحدة نتيجة إصابته بالقدم
- وزارة التربية والتعليم تدعو طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى الالتزام بالحضور إلى قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة
- شركة رؤية عمّان للمعالجة وإعادة التدوير، تعلن استكمال إجراءات تسليم منطقة بدر نزال لشركة متخصصة بإدارة النفايات
- ثلاثة مسؤولين في الاحتلال يفيدون بأن الاحتلال الإسرائيلي ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا، يقضي بتسليم قوات الاحتلال بعض الأراضي في جنوبي لبنان إلى القوات المسلحة اللبنانية
- صحيفة فاينانشال تايمز تذكر إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة"
- يكون الطقس صيفيًا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا إلى حار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
مشاهد فض المسيرة الاحتجاجية المناصرة لغزة حديث رواد مواقع التواصل.. استمع
أثارت المشاهد التي تم بها فضّ المسيرة الاحتجاجية المناصرة لغزّة في محيط السفارة الإسرائيلية في عمّان، مساء أمس الثلاثاء، موجة تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، و تعددت الآراء …
حيث صرّح رئيس الوزراء الأردني جعفر حسان اليوم الأربعاء أمام مجلس النواب : سنتعامل بدون تردد أو تهاون مع كل من يهدد أمن الأردن وسلامة شعبه، و أن الحكومة لن تسمح لمجموعات تحرض على الدولة ومؤسساتها أو تتاجر بالأرواح وتحاول توظيف مشاعر شعبنا الوطنية النبيلة الصادقة لأهدافها، و أضاف أن "لا أحد أقرب إلى الشعب الفلسطيني من الأردنيين ولم يقدم أحد للشعب الفلسطيني على مر التاريخ بالدم والشهداء كما قدم الأردن ومواقفنا وسياساتنا مشهودة وواضحة
و قال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي وائل السقا: الشعب الأردني ما زال صامدًا في دعم المقاومة، و على قوات الأمن و الحكومة الأردنية إطلاق سراح جميع المعتقلين
و كتبت هالة عاهد : أنبرت أقلام كثيرة مدعية دفاعها عن الأردن في مواجهة أشكال تعبير سلمية تنديدا بالجرائم في غزة، أي منها لم يستفزه اعتقال أشخاص أعلنوا إضرابهم، ولا اعتقال مواطنين لتظاهرهم، ولا ضرب مواطن أثناء اعتقاله؛ خرق الدستور والتجاوز على القانون لا يضيرهم فما بالك بانتهاك حقوق مواطن !!
و علق مصعب : بعيدا عن الاحتكاك مع رجال الأمن طبعا وهذا خطأ فادح ويجب معاقبة كل مسيء، بس من خرج بعد منتصف الليل لنصرة غزة ولو بالكلمة وهو عارف انو العدد القليل يُحترم، و خاصة النساء مافي أي قوة أجبرتهم على السهر والنضال هكذا، فعلا ترفع لهم القبعات
كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي لهذا اليوم، في أمان الله …












































