مشاجرة في سجن الجويدة تودي بحياة نزيلين و40 جريحا

توفي موقوفان في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة الاسبوع الماضي حيث جرى تشريح الجثتين في المركز الوطني للطب الشرعي دون الكشف عن هويتهما او سبب الوفاة .



وقالت مصادر في سجن الجويدة ان مشاجرة وقعت خلال الاسبوع الماضي بين النزلاء مما ادى الى نقل ما يقارب 40 نزيلا في باصابات مختلفة الى طوارىء مستشفى البشير استخدم خلالها المتشاجرون شفرات تمكن عدد من النزلاء من ادخالها الى داخل مكان توقيفهم.

وشكلت مديرية الامن العام لجنة تحقيق مع الجهات المختصة للوقوف على اسباب وفاة النزيلين والمشاجرة التي لم يكشف عن دوافعها.



من جهة اخرى تمكن رجال الامن العام في مديرية شرطة الضواحي من كشف ملابسات جريمة القتل التي وقعت في اواخر شهر تموز الماضي والتي ذهب ضحيتها احد المواطنين اثر اطلاق النار عليه في منطقة سيل حسبان.

وحول تفاصيل القضية ذكر مدير شرطة الضواحي العميد صامد ابو عرابي انه ورد الى غرفة عمليات الشرطة اخبار بوجود شخص متوفي اثر اطلاق النار عليه في منطقة سيل حسبان وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق متخصص لمتابعة القضية ونتيجة البحث والتحري وجمع المعلومات من موقع الحادث تبين ان الفاعلين كانوا ثلاثة اشخاص ويستقلون سيارة نوع (مازدا) وبحوزتهم اسلحة رشاشة ومسدسات ويقوموا بالتحرش بالمتنزهين مدعين انهم من رجال البحث الجنائي وان وجودهم في تلك المنطقة مخالف للقانون حيث صادف وجود المغدور والذي حاول الاتصال بالشرطة فبادر احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية عليه.



وبعد جمع المعلومات والادلة الاولية عن الجناة وقع الاشتباه على اخد الاشخاص حيث تم القاء القبض عليه ولدى التحقيق معه ومواجهته بالادلة اعترف صراحة باقدامه على اطلاق النار على المغدور) بالاشتراك مع ثلاثة اشخاص حيث تم القاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا جميعا بقيامهم بقتل المغدور اضافة الى ارتكابهم لعدد من قضايا الاحتيال على المواطنين في منطقة ام البساتين والقطرانة.

أضف تعليقك